جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك القاهرة عمان الأول في الشرق الاوسط يترجم إشارات ذوي اللإعاقة السمعية الى لغة مسموعة
شريط الأخبار
الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة (صور) اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا!
عاجل
 

بنك القاهرة عمان الأول في الشرق الاوسط يترجم إشارات ذوي اللإعاقة السمعية الى لغة مسموعة

جفرا نيوز  - انفرد بنك القاهرة عمان مجددا بما يقدمه من خدمات لعملائه خاصة ذوي الاعاقات المختلفة.

وانفراد بنك القاهرة عمان هذه المرة من خلال تقديمه خدمة الترجمة الفورية لغة الاشارة يتعامل بها ذوي الاعاقة السمعية الى كلام مسموع عند اجراء معاملاتهم المصرفية على مختلف انواعها.

وهذه الخدمة الاولى من نوعها في الاردن والشرق الاوسط، تقدم من خلال مكالمات الفيديو لتسهيل عملية التواصل بين العملاء من هذه الفئة وموظفي بنك القاهرة عمان.

ولتقديم هذه الخدمة وقع بنك القاهرة عمان اتفاقية مع شركة SignCom والتي تعنى بتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة السمعية عن طريق مكالمات الفيديو(Video Conference Call) المترجمة من لغة الاشارة الى كلام مسموع. وشركة SignCom هي أول شركة مختصة في الاردن بخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية في أغلب القطاعات منها المصرفية والخدماتية كافة.

ويقدم بنك القاهرة عمان هذا الخدمة في اطار سياسته بتطبيق استراتيجيات البنك المركزي وفي مقدمتها الاشتمال المالي وكذلك تطبيق اهدافه الاسترايجية الخاصة كتقديم خدمات ومنتجات مصرفية رائدة بما يعزز دوره في خدمة المجتمع المحلي .

وتقوم فكرة الخدمة على مبدأ اجراء مكالمة فيديوVideo Conference Call بين العميل ومترجم لغة الاشارة ليقوم المترجم بتحويل لغة الاشارة الى كلام مسموع.

ولتمكين العملاء ذوي الإعاقة السمعية من الاستفادة من عروض ومنتجات بنك القاهرة عمان فقد تم تخصيص خمسة فروع لتغطية الكثافة السكانية وأماكن تواجدهم في المملكة الاردنية الهاشمية. والفروع المخصصة هي (فرع وادي صقرة , فرع عمان الرئيسي, فرع شارع المدينة المنورة ,فرع اربد الهاشمي , فرع الزرقاء شارع بغداد) وهذه الفروع سيتم تزويدها بأجهزة تابلت خاصة لتقديم هذه الخدمة.

وبنك القاهرة عمان أول بنك بالشرق الاوسط يقدم خدماته لذوي الاعاقة السمعية وكان السباق ايضا في تقديم خدماته لذوي الاعاقات االيصرية بتوفير أجهزة صراف الي خاص لخدمتهم وذلك في اطار اهتمامه بخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه وقطاعاته .