شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية والسفارة الكويتية

جفرا نيوز - انطلاقا من نهج جامعة عمان الاهلية في تمتين العلاقات الثنائية في مجال التعليم العالي مع الاشقاء العرب وتميزها في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطلبة الوافدين وتعزيزا لاواصر التعاون بين الجامعة والسفارات العربية وملحقياتها الثقافية والمؤسسات التعليمية العربية ، قام الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية بزيارة للسفارة الكويتية في عمان يوم 23-1-2018 حيث كان في استقباله سعادة السفير الكويتي في الاردن الدكتور حمد الدعيج .

وقد تم خلال اللقاء التباحث في تمتين العلاقات الثنائية وترتيب العلاقات المستقبلية بما فيه تقديم افضل الرعاية والتسهيلات للطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة .

وقد قدم الدكتور الحوراني درع الجامعة التذكاري للدكتور الدعيج تعبيرا عن التقديرلسعادته و للسفارة وللملحقية الثقافية ولدولة الكويت الشقيقة .


ويذكر ان جامعة عمان الاهلية هي الجامعة الاردنية الاولى في المملكة من حيث استقطاب الطلبة العرب والاجانب الدارسين بالاردن حيث تبلغ نسبة هؤلاء الطلبة ما يقارب 65% من مجموع طلبة الجامعة الكلي.