جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - جمرك سحاب يحبط عملية إدخال (92) طن طحين متعفن
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

بالصور - جمرك سحاب يحبط عملية إدخال (92) طن طحين متعفن

جفرا نيوز - 
تمكنت كوادر جمرك سحاب من إحباط محاولة لإدخال 92 طن من الطحين المتعفن كانت محملة ضمن أربع حاويات منظم بها بيان ترانزيت إلى المنطقة الحرة سحاب.
وقال مدير جمرك سحاب عميد جمارك محمد العلاونة إنه وبعد إجراء عملية التفتيش الأولي والمعاينة الفعلية للمحتويات تبين بأنها متعفنة وغير صالحة للاستهلاك البشري.
وأضاف العلاونة بأنه قد تم التحفظ على المحتويات وضربها بالرصاص الجمركي وتحويلها للجهات المختصة، حيث تبين بعد الفحص بأنها غير صالحة للاستهلاك البشري، ويجب إتلافها أو إعادة تصديرها خارج البلاد.
وأكد العلاونة أن كوادر الجمارك في المركز تبذل جهوداً كبيرة للقيام بواجباتها بمكافحة التهريب ومنع إدخال كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن امتثالاً للتوجيهات المستمرة لمدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بما ينسجم مع الأهداف الإستراتيجية للدائرة؛ لحماية المواطن والمجتمع من أخطار التهريب بكافة أشكاله.