إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-01-24 | 02:23 pm

الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق

الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق

جفرا نيوز - ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بعدم رفع الضريبة على أسعار الأدوية.
وشدد على أن جلالة الملك هو الفيصل بين السلطات الدستورية في حال استعصى الخلاف بين الحكومة ومجلس النواب على أي قرار يمس المواطن.
وأكد الطراونة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب تعامل مع مذكرة نيابية ترفض قرار الحكومة برفع الضرائب على أسعار الأدوية، لافتاً إلى أن التدخل الملكي يأتي في سياق الانحياز لمصلحة المواطن.
وقال إن مجلس النواب سيضغط على الحكومة لتشديد الرقابة على الأسواق ومنع استغلال المواطنين الذي قد يتسبب به عدم ضبط الأسواق وبالتالي عشوائية رفع الأسعار.
وأوضح ان عمل الكتل واللجان النيابية كان مؤثرا في إيصال صوت المواطن، وهو محور عمل السلطة التشريعية والرقابية، والذي سيظل على عهد المسؤولية الملقاة على عاتق أعضائه.