شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق

جفرا نيوز - ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بعدم رفع الضريبة على أسعار الأدوية.
وشدد على أن جلالة الملك هو الفيصل بين السلطات الدستورية في حال استعصى الخلاف بين الحكومة ومجلس النواب على أي قرار يمس المواطن.
وأكد الطراونة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب تعامل مع مذكرة نيابية ترفض قرار الحكومة برفع الضرائب على أسعار الأدوية، لافتاً إلى أن التدخل الملكي يأتي في سياق الانحياز لمصلحة المواطن.
وقال إن مجلس النواب سيضغط على الحكومة لتشديد الرقابة على الأسواق ومنع استغلال المواطنين الذي قد يتسبب به عدم ضبط الأسواق وبالتالي عشوائية رفع الأسعار.
وأوضح ان عمل الكتل واللجان النيابية كان مؤثرا في إيصال صوت المواطن، وهو محور عمل السلطة التشريعية والرقابية، والذي سيظل على عهد المسؤولية الملقاة على عاتق أعضائه.