جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق

جفرا نيوز - ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بعدم رفع الضريبة على أسعار الأدوية.
وشدد على أن جلالة الملك هو الفيصل بين السلطات الدستورية في حال استعصى الخلاف بين الحكومة ومجلس النواب على أي قرار يمس المواطن.
وأكد الطراونة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب تعامل مع مذكرة نيابية ترفض قرار الحكومة برفع الضرائب على أسعار الأدوية، لافتاً إلى أن التدخل الملكي يأتي في سياق الانحياز لمصلحة المواطن.
وقال إن مجلس النواب سيضغط على الحكومة لتشديد الرقابة على الأسواق ومنع استغلال المواطنين الذي قد يتسبب به عدم ضبط الأسواق وبالتالي عشوائية رفع الأسعار.
وأوضح ان عمل الكتل واللجان النيابية كان مؤثرا في إيصال صوت المواطن، وهو محور عمل السلطة التشريعية والرقابية، والذي سيظل على عهد المسؤولية الملقاة على عاتق أعضائه.