جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

الطراونة يثمن الانحياز الملكي للمواطن ويطالب بتشديد الرقابة على الأسواق

جفرا نيوز - ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التوجيهات الملكية السامية للحكومة بعدم رفع الضريبة على أسعار الأدوية.
وشدد على أن جلالة الملك هو الفيصل بين السلطات الدستورية في حال استعصى الخلاف بين الحكومة ومجلس النواب على أي قرار يمس المواطن.
وأكد الطراونة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب تعامل مع مذكرة نيابية ترفض قرار الحكومة برفع الضرائب على أسعار الأدوية، لافتاً إلى أن التدخل الملكي يأتي في سياق الانحياز لمصلحة المواطن.
وقال إن مجلس النواب سيضغط على الحكومة لتشديد الرقابة على الأسواق ومنع استغلال المواطنين الذي قد يتسبب به عدم ضبط الأسواق وبالتالي عشوائية رفع الأسعار.
وأوضح ان عمل الكتل واللجان النيابية كان مؤثرا في إيصال صوت المواطن، وهو محور عمل السلطة التشريعية والرقابية، والذي سيظل على عهد المسؤولية الملقاة على عاتق أعضائه.