جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصادقة على قرار إتهام خلية إرهابية أحبطتها المخابرات العام الماضي
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

المصادقة على قرار إتهام خلية إرهابية أحبطتها المخابرات العام الماضي

جفرا نيوز - صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري حازم المجالي على قرار اتهام الخلية الإرهابية المنتمية لتنظيم داعش التي خططت في تشرين الثاني الماضي لتنفيد أعمال إرهابية تهدف الى زعزعة الأمن الوطني واستهداف مراكز أمنية وعسكرية ومراكز تجارية ومحطات إعلامية ورجال دين معتدلين وإعادة ملف القضية الى مدعي عام محكمة أمن الدولة لإصدار لائحة الإتهام.
واسند مدعي عام محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم لأعضاء الخلية الارهابية تهم المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابيه والترويج لأفكار جماعة إرهابية والتدخل للقيام بأعمال إرهابية وبيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية وتقديم أموال للقيام بعمل إرهابي وحيازة أسلحة بقصد استخدامها بأعمال إرهابية.
ومن المقرر أن يجري تبليغ الموقوفين من أعضاء الخلية خلال الأسبوع المقبل بلائحة الاتهام ليتم إحالتها إلى محكمة أمن الدولة مطلع الشهر المقبل.
وكانت دائرة المخابرات العامة أعلنت عن إحباطها للمخطط الإرهابي بعد عمليات متابعة استخبارية مبكرة، أسفرت عن اعتقال 17 عنصرا متورطا بهذه العمليات وضبط الأسلحة والمواد، التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي.