جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصادقة على قرار إتهام خلية إرهابية أحبطتها المخابرات العام الماضي
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

المصادقة على قرار إتهام خلية إرهابية أحبطتها المخابرات العام الماضي

جفرا نيوز - صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري حازم المجالي على قرار اتهام الخلية الإرهابية المنتمية لتنظيم داعش التي خططت في تشرين الثاني الماضي لتنفيد أعمال إرهابية تهدف الى زعزعة الأمن الوطني واستهداف مراكز أمنية وعسكرية ومراكز تجارية ومحطات إعلامية ورجال دين معتدلين وإعادة ملف القضية الى مدعي عام محكمة أمن الدولة لإصدار لائحة الإتهام.
واسند مدعي عام محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم لأعضاء الخلية الارهابية تهم المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابيه والترويج لأفكار جماعة إرهابية والتدخل للقيام بأعمال إرهابية وبيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية وتقديم أموال للقيام بعمل إرهابي وحيازة أسلحة بقصد استخدامها بأعمال إرهابية.
ومن المقرر أن يجري تبليغ الموقوفين من أعضاء الخلية خلال الأسبوع المقبل بلائحة الاتهام ليتم إحالتها إلى محكمة أمن الدولة مطلع الشهر المقبل.
وكانت دائرة المخابرات العامة أعلنت عن إحباطها للمخطط الإرهابي بعد عمليات متابعة استخبارية مبكرة، أسفرت عن اعتقال 17 عنصرا متورطا بهذه العمليات وضبط الأسلحة والمواد، التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي.