جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرقم الحقيقي لعملية شراء لوحة مركبة مميزة في الاردن
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

الرقم الحقيقي لعملية شراء لوحة مركبة مميزة في الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اشترى أردني يقيم في دولة الامارات العربية المتحدة رقم سيارة مميز (77-7) بمبلغ 450 دينار يضاف عليها ضريبة 16% لتصبح عملية البيع بـ 522 الف دينار.
واشترى الاردني  لوحة مركبة الاحادية خلال مزاد علني لأرقام لوحات السيارات اليوم الاربعاء في العاصمة عمان.
وأعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن طرح مجموعة من الأرقم الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني.
وقالت الادارة ان طرح المزاد جاء في ضوء صدور نظام معدل لنظام لوحات المركبات رقم 108 لسنة 2017 والذي تضمن بيع ارقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني من خلال لجنة يشكلها وزير المالية لهذه الغاية برئاسة مندوب عن وزارة المالية وعضوية مندوب عن كل من ديوان المحاسبة ومديرية الامن العام، اضافة الى مندوب عن اي جهة اخرى يرى وزير المالية ضرورة اشراكها.