شريط الأخبار
غنيمات : رحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل الاقتصادية و الإدارية اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل
 

حقوق "الشرق الأوسط" تحصد الذهب في ضمان الجودة

جفرا نيوز - حصدت كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط المستوى الذهبي - شهادة ضمان الجودة ، وهي شهادة تمنح من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وذلك بعد تحقيق الكلية لمتطلبات ضمان الجودة كافة على مستوى الكلية.
وفي هذا الصدد عبر الدكتور يعقوب ناصرالدين عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز مشيرا الى أن الجامعة انطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن اطر و نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية ، مبينا أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية تركز على روح الفريق و الانتماء وأن هذا النجاح والتألق هو نتاج حصيلة عمل جماعي متصل من منتسبي الجامعة.
و بدوره أكد رئيس الجامعة الأستاذ محمد الحيلة أن حصول كلية الحقوق على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة ماهو الا دليل واضح على التميز وروح الفريق الواحدة في تبني الجودة كمنهج للتميز في الأداء المؤسسي والارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والادارية والوصول الى مستويات متميزة لاسميا أن الجامعة حصلت على شهادة الايزو 2015: 9001 مؤخرا، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في تجويد التعليم ونشر ثقافة الجودة والتميز.