الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-01-25 | 09:57 am

العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري

العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري

جفرا نيوز - عثرت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم امس الاربعاء على خمسة أطفال اشقاء متواجدين في ظروف خطرة واجواء باردة وماطرة بين السيارات ويبيعون مواد بسيطة.
وبحسب بيان للتنمية، تبين بعد اغاثة الاطفال الاخوة الخمسة ان اعمارهم تتراوح ما بين خمسة سنوات وخمسة عشر سنة حيث قامت لجنة مكافحة التسول بالحاق الاخوة الخمسة في احدى دور رعاية الاطفال وتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات الاساسية لهم. علما أن ذويهم حتى اللحظة لم يقوموا بالسؤال عنهم مما يشير الى أنهم ضحايا إهمال أسري.