جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري

جفرا نيوز - عثرت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم امس الاربعاء على خمسة أطفال اشقاء متواجدين في ظروف خطرة واجواء باردة وماطرة بين السيارات ويبيعون مواد بسيطة.
وبحسب بيان للتنمية، تبين بعد اغاثة الاطفال الاخوة الخمسة ان اعمارهم تتراوح ما بين خمسة سنوات وخمسة عشر سنة حيث قامت لجنة مكافحة التسول بالحاق الاخوة الخمسة في احدى دور رعاية الاطفال وتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات الاساسية لهم. علما أن ذويهم حتى اللحظة لم يقوموا بالسؤال عنهم مما يشير الى أنهم ضحايا إهمال أسري.