جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري

جفرا نيوز - عثرت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم امس الاربعاء على خمسة أطفال اشقاء متواجدين في ظروف خطرة واجواء باردة وماطرة بين السيارات ويبيعون مواد بسيطة.
وبحسب بيان للتنمية، تبين بعد اغاثة الاطفال الاخوة الخمسة ان اعمارهم تتراوح ما بين خمسة سنوات وخمسة عشر سنة حيث قامت لجنة مكافحة التسول بالحاق الاخوة الخمسة في احدى دور رعاية الاطفال وتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات الاساسية لهم. علما أن ذويهم حتى اللحظة لم يقوموا بالسؤال عنهم مما يشير الى أنهم ضحايا إهمال أسري.