جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير شباب جرش يكرم المشاركين في بطولة القدس للشطرنج في نادي كفرخل
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

مدير شباب جرش يكرم المشاركين في بطولة القدس للشطرنج في نادي كفرخل

جفرا نيوز - محمد الاصغر محاسنه /جرش

رعى مدير شباب محافظة جرش الدكتور ياسين الهليل حفل تكريم المشاركين في بطولة القدس الاولى للشطرنج التي نظمها نادي كفرخل الرياضي بالتعاون مع مدرسة خالد بن الوليد الثانويه في كفرخل . وقال رئيس النادي في كلمة له في الحفل الذي اداره احمد محمود محاسنه مرحبا بالحضور وراعي الحفل بان البطولة جاءت ضمن نشاطات النادي المتنوعه من رياضيه وثقافيه وتنويريه وقال ان تسمية البطوله لما تمر به المدينه المقدسه من تهويد على ايدي المحتل كيف وهي مسرى الرسول الكريم محمد ص ولما للمدينة من قيمه دينيه وتاريخيه عند ابناء العرب والمسلمبن ولاننسى الدور الهاشمي القائم على خدمة المقدساتوبالخص مدينة القدس .وتحدث عن انجازات النادي ودوره في الحركه الرياضيه ومشاركته في العاب كرة القدم والشطرنج والانشطه المختلفه كون النادي يعد من اهم الهيئات النشيطه في المحافظه .ومن جانبه استعرض امين سر النادي نبيه بني طه منظم البطوله كيفية الترتيب للبطوله والاعداد لها وعن دور النادي ومشاركته في الاتحاد الملكي للشطرنج كون النادي مشترك وفي الدرجه الثانبه ضمن الانديه والهيئات التي تشارك في بطولات الاتحاد. وتحدث مدير الشباب بكلمة شكر للقائمين على مثل هذه الانشطه مثمنا دور النادي في مشاركته في الكثير من الانشطه المختلفه متمنيا للنادي وادارته مزيدا من التفدم .
وفي الختام وزع راعي الحفل ورئيس النادي ورئيس البلدبه اامهندس سلامه بني احمد الشهادات على اامشاركين والقائمبن على البطوله وتوزيع دىوع على المىاكز الثلاثه من فئة الكبار وتحت سن ١٨ . وقدم رئس النادي محمد الاصغر محاسنه درع النادي لراعي الحفل شكرا وتقديرا لرعايته الحفل .