شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

عشيرة التميمي في الخليل تشكر الملك على اهتمامه بابنتهم

جفرا نيوز - تقدمت عشيرة التميمي في محافظة الخليل بفلسطين بالشكر من جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس على اهتمامهم ورعايتهم الكريمة لابنتهم عهد باسم التميمي.
وقال مختار عشيرة التميمي الحاج حجازي شاور التميمي وفق ما نقلته وكالة معا الفلسطينية:" نثمن عاليا دور جلالة الملك عبد الله الثاني على وقفته النبيلة والشجاعة في حماية المقدسات في فلسطين بشكل عام والقدس الشريف بشكل خاص، ونتقدم بشكره على طلبه من نائب الرئيس الامريكي بالضغط على حكومة الاحتلال للافراج عن ابنتنا الطفلة عهد التميمي وكافة الاطفال المعتقلين في سجون الاحتلال".
وأضاف المختار التميمي:" كما ونشكر فخامة الرئيس محمود عباس على مواقفه الشجاعة وتمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية كاملة دون نقصان ورفضه للاملاءات الخارجية".
وقال:" نؤكد في عشيرة التميمي في الوطن والخارج على تمسكنا بتراب وطننا ونحن متجذرون فيه من قبل ان يكتب التاريخ ونحن على العهد باقون".