جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشيرة التميمي في الخليل تشكر الملك على اهتمامه بابنتهم
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

عشيرة التميمي في الخليل تشكر الملك على اهتمامه بابنتهم

جفرا نيوز - تقدمت عشيرة التميمي في محافظة الخليل بفلسطين بالشكر من جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس على اهتمامهم ورعايتهم الكريمة لابنتهم عهد باسم التميمي.
وقال مختار عشيرة التميمي الحاج حجازي شاور التميمي وفق ما نقلته وكالة معا الفلسطينية:" نثمن عاليا دور جلالة الملك عبد الله الثاني على وقفته النبيلة والشجاعة في حماية المقدسات في فلسطين بشكل عام والقدس الشريف بشكل خاص، ونتقدم بشكره على طلبه من نائب الرئيس الامريكي بالضغط على حكومة الاحتلال للافراج عن ابنتنا الطفلة عهد التميمي وكافة الاطفال المعتقلين في سجون الاحتلال".
وأضاف المختار التميمي:" كما ونشكر فخامة الرئيس محمود عباس على مواقفه الشجاعة وتمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية كاملة دون نقصان ورفضه للاملاءات الخارجية".
وقال:" نؤكد في عشيرة التميمي في الوطن والخارج على تمسكنا بتراب وطننا ونحن متجذرون فيه من قبل ان يكتب التاريخ ونحن على العهد باقون".