شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

الاعلان عن النتائج النهائية للمنح و البعثات والقروض لطلبة الجامعات

جفرا نيوز - اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الموافق 25/1/2018القوائم النهائية للطلبة المرشحين للاستفادة من المنح والبعثات والقروض للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية الرسمية للمستويين البكالوريوس والدبلوم المتوسط والمنفذة للعام الدراسي 2017/2018 بعد ان تم دراسة ومعالجة الاعتراضات المقدمة للوزارة والبالغة حوالي 7000 اعتراض حيث بلغ عدد الطلبة المستفيدين من جميع البرامج حوالي 43 الف طالباً وطالبة وذلك بحسب الناطق الاعلامي للوزارة محمود الخلايلة.
ويمكن للطلبة الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بمديرية البعثات للاطلاع على النتائج www.dsamohe.gov.jo، وعلى الطلبة استكمال الكفالات العدلية واتفاقيات القروض وسندات التعهد والوثائق المطلوبة منهم حسب نوع الاستفادة والموجود الكترونياً على الموقع وتعبئتها وختمها حسب الاصول و تسليهما الى مكتب المستشار الثقافي في الجامعة التي يدرس فيها الطالب علماً بان اخر موعد لتسليم الكفالات العدلية واتفاقيات القرض وسندات التعهد والوثائق المطلوبة سيكون مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/2/2018.
وكل من لم يستكمل اجراءات البعثة أو المنحة أو القرض في الوقت المحدد يعتبر مستنكفاً ويفقد حقة في الترشيح.