جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعلان عن النتائج النهائية للمنح و البعثات والقروض لطلبة الجامعات
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

الاعلان عن النتائج النهائية للمنح و البعثات والقروض لطلبة الجامعات

جفرا نيوز - اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الموافق 25/1/2018القوائم النهائية للطلبة المرشحين للاستفادة من المنح والبعثات والقروض للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية الرسمية للمستويين البكالوريوس والدبلوم المتوسط والمنفذة للعام الدراسي 2017/2018 بعد ان تم دراسة ومعالجة الاعتراضات المقدمة للوزارة والبالغة حوالي 7000 اعتراض حيث بلغ عدد الطلبة المستفيدين من جميع البرامج حوالي 43 الف طالباً وطالبة وذلك بحسب الناطق الاعلامي للوزارة محمود الخلايلة.
ويمكن للطلبة الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بمديرية البعثات للاطلاع على النتائج www.dsamohe.gov.jo، وعلى الطلبة استكمال الكفالات العدلية واتفاقيات القروض وسندات التعهد والوثائق المطلوبة منهم حسب نوع الاستفادة والموجود الكترونياً على الموقع وتعبئتها وختمها حسب الاصول و تسليهما الى مكتب المستشار الثقافي في الجامعة التي يدرس فيها الطالب علماً بان اخر موعد لتسليم الكفالات العدلية واتفاقيات القرض وسندات التعهد والوثائق المطلوبة سيكون مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/2/2018.
وكل من لم يستكمل اجراءات البعثة أو المنحة أو القرض في الوقت المحدد يعتبر مستنكفاً ويفقد حقة في الترشيح.