جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!
شريط الأخبار
إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع حدادين يهنيء ابن تيمية وقطب بنجاح تلاميذهم بغزوتي"الفحيص والسلط" ! المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة
عاجل
 

الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إنه حين نقدم الشكر لجلالة الملك لانحيازه للمواطن بتوجيه الحكومة لوقف زيادة الضريبة على الأدوية، تخرج أصوات نشاز وكأنها تريد البلد ساحة للتأزيم، فماذا يُسمى انتقاد البعض لتثمين النواب توجيهات الملك.
واضاف الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقد حدد مجلس النواب بناء على مذكرة جلسة مناقشة عامة للموضوع ذاته، وإن كان البعض لا يدري ولديه مواقف معلبة، فصدرنا يتسع لأمثاله، من حقك الانتقاد، أما الإساءة فهي أسهل طريق يسلكه الراغبون بالتلميع.