الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-01-25 | 01:57 pm

الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!

الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إنه حين نقدم الشكر لجلالة الملك لانحيازه للمواطن بتوجيه الحكومة لوقف زيادة الضريبة على الأدوية، تخرج أصوات نشاز وكأنها تريد البلد ساحة للتأزيم، فماذا يُسمى انتقاد البعض لتثمين النواب توجيهات الملك.
واضاف الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقد حدد مجلس النواب بناء على مذكرة جلسة مناقشة عامة للموضوع ذاته، وإن كان البعض لا يدري ولديه مواقف معلبة، فصدرنا يتسع لأمثاله، من حقك الانتقاد، أما الإساءة فهي أسهل طريق يسلكه الراغبون بالتلميع.