جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إنه حين نقدم الشكر لجلالة الملك لانحيازه للمواطن بتوجيه الحكومة لوقف زيادة الضريبة على الأدوية، تخرج أصوات نشاز وكأنها تريد البلد ساحة للتأزيم، فماذا يُسمى انتقاد البعض لتثمين النواب توجيهات الملك.
واضاف الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقد حدد مجلس النواب بناء على مذكرة جلسة مناقشة عامة للموضوع ذاته، وإن كان البعض لا يدري ولديه مواقف معلبة، فصدرنا يتسع لأمثاله، من حقك الانتقاد، أما الإساءة فهي أسهل طريق يسلكه الراغبون بالتلميع.