شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

توقيف شيرين في المطار بمواد مخدرة

جفرا نيوز - أوقفت سلطات مطار القاهرة الدولي، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعدما عثر بحيازتها أكثر من 35 قرصاً مخدّراً لعقار 'الزنكس' غير المسموح بتداوله طبقاً لقانون السفر في المطارات، وذلك قبل استقلال المطربة الطائرة المسافرة إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأظهرت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب، في أثناء إنهاء إجراءات سفر شيرين على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبيّن أنها لعقار 'الزنكس' المخدر، والمدرج على جدول 2 ومحظور حيازته، ويبلغ عددها 35 قرصاً.

وبسؤال شيرين، قدمت شهادة طبية رسمية من الطبيب، تفيد السماح لها بتناول الأقراص لعلاج الاكتئاب، وسمحت لها أجهزة الأمن بالسفر برحلتها المتجهة إلى باريس.

شيرين طمأنت جمهورها في شكل غير مباشر، من خلال تغريدة في حسابها أعادت فيها كتابة كلمات أغنيتها الشهيرة: 'آه يا ليل': إيه يعني غرامك ودعني... إيه يعني فارقني ولا رجعلي'.

النهار