جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الطفيلة: موجة برد وصقيع شديدة في بعض المناطق
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

بالصور .. الطفيلة: موجة برد وصقيع شديدة في بعض المناطق

سجلت محافظة الطفيلة، صباح الجمعة، درجات حرارة شديدة الإنخفاض أدت الى تشكل الصقيع في بعض مناطقها.

وبحسب موقع طقس العرب، تندفع إلى المنطقة كُتلة هوائية شديدة البرودة وقطبية المنشأ تؤدي إلى تشكل مُنخفض جوي إلى الشرق من جزيرة قبرص يؤثر على المملكة تدريجياً نهار الجمعة.

ويطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة خلال النهار و تُصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 10-12 درجة مئوية.

و يكون الطقس خلال الساعات الصباح الباكر شديد البرودة مع هبوب رياح قوية على فترات في أغلب المناطق، وتعبر المناطق الشمالية من البلاد جبهة هوائية باردة خلال ساعات الصباح الباكر تهطل على اثرها زخات من الأمطار في شمال البلاد تكون غزيرة على فترات و مُترافقة مع تساقط زخات من البَرَد، في حين يتوقع أن تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال المملكة والتي تزيد عن 1000متر عن سطح البحر، تمتد على فترات ما دون ذلك.


في حين قد تشهد المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان خلال ساعات الصباح الباكر تساقطاً لزخات من الأمطار، تكون على شكل زخات ثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر.

وتدريجياً خلال ساعات الظهر وما بعد الظهر، تتحرك الجبهة الهوائية الباردة نحو المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان، بحيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر، تمتد أحياناً الى المناطق الأقل من ذلك، في حين تشهد بقية المناطق تساقطاً للأمطار وزخات البرد.


وتتحرك الجبهة الهوائية خلال ساعات العصر والمساء الأولى نحو المناطق الجنوبية حيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر. رؤيا