شريط الأخبار
الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان
عاجل
 

بالصور .. الطفيلة: موجة برد وصقيع شديدة في بعض المناطق

سجلت محافظة الطفيلة، صباح الجمعة، درجات حرارة شديدة الإنخفاض أدت الى تشكل الصقيع في بعض مناطقها.

وبحسب موقع طقس العرب، تندفع إلى المنطقة كُتلة هوائية شديدة البرودة وقطبية المنشأ تؤدي إلى تشكل مُنخفض جوي إلى الشرق من جزيرة قبرص يؤثر على المملكة تدريجياً نهار الجمعة.

ويطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة خلال النهار و تُصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 10-12 درجة مئوية.

و يكون الطقس خلال الساعات الصباح الباكر شديد البرودة مع هبوب رياح قوية على فترات في أغلب المناطق، وتعبر المناطق الشمالية من البلاد جبهة هوائية باردة خلال ساعات الصباح الباكر تهطل على اثرها زخات من الأمطار في شمال البلاد تكون غزيرة على فترات و مُترافقة مع تساقط زخات من البَرَد، في حين يتوقع أن تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال المملكة والتي تزيد عن 1000متر عن سطح البحر، تمتد على فترات ما دون ذلك.


في حين قد تشهد المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان خلال ساعات الصباح الباكر تساقطاً لزخات من الأمطار، تكون على شكل زخات ثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر.

وتدريجياً خلال ساعات الظهر وما بعد الظهر، تتحرك الجبهة الهوائية الباردة نحو المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان، بحيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر، تمتد أحياناً الى المناطق الأقل من ذلك، في حين تشهد بقية المناطق تساقطاً للأمطار وزخات البرد.


وتتحرك الجبهة الهوائية خلال ساعات العصر والمساء الأولى نحو المناطق الجنوبية حيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر. رؤيا