الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف الشيوعي الأردني : مسيرات المتعطلين عن العمل "خلّاقة" وندعم مطالبهم العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تعثر مصنع الملابس وتوقفه عن العمل في الشوبك يهدد بفقدان (150) موظفاً عملهم تغيرات على الحالة الجوية وعودة الاجواء الباردة وامطار اليوم وغداً الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2018-01-26 | 11:31 am

بالصور .. الطفيلة: موجة برد وصقيع شديدة في بعض المناطق

بالصور .. الطفيلة: موجة برد وصقيع شديدة في بعض المناطق

سجلت محافظة الطفيلة، صباح الجمعة، درجات حرارة شديدة الإنخفاض أدت الى تشكل الصقيع في بعض مناطقها.

وبحسب موقع طقس العرب، تندفع إلى المنطقة كُتلة هوائية شديدة البرودة وقطبية المنشأ تؤدي إلى تشكل مُنخفض جوي إلى الشرق من جزيرة قبرص يؤثر على المملكة تدريجياً نهار الجمعة.

ويطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة خلال النهار و تُصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 10-12 درجة مئوية.

و يكون الطقس خلال الساعات الصباح الباكر شديد البرودة مع هبوب رياح قوية على فترات في أغلب المناطق، وتعبر المناطق الشمالية من البلاد جبهة هوائية باردة خلال ساعات الصباح الباكر تهطل على اثرها زخات من الأمطار في شمال البلاد تكون غزيرة على فترات و مُترافقة مع تساقط زخات من البَرَد، في حين يتوقع أن تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال المملكة والتي تزيد عن 1000متر عن سطح البحر، تمتد على فترات ما دون ذلك.


في حين قد تشهد المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان خلال ساعات الصباح الباكر تساقطاً لزخات من الأمطار، تكون على شكل زخات ثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر.

وتدريجياً خلال ساعات الظهر وما بعد الظهر، تتحرك الجبهة الهوائية الباردة نحو المناطق الوسطى بما فيها العاصمة عمان، بحيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر، تمتد أحياناً الى المناطق الأقل من ذلك، في حين تشهد بقية المناطق تساقطاً للأمطار وزخات البرد.


وتتحرك الجبهة الهوائية خلال ساعات العصر والمساء الأولى نحو المناطق الجنوبية حيث تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي تزيد عن 1000متر. رؤيا