جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد عداء للمسلمين .. سياسي ألماني متشدد يعتنق الإسلام
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

بعد عداء للمسلمين .. سياسي ألماني متشدد يعتنق الإسلام

جفرا نيوز - فاجأ السياسي الألماني الشهير أرتور فاغنر ، الذي يعد من أبرز قيادات حزب 'البديل من أجل ألمانيا' الحزب اليميني المتطرف المعادي للمسلمين، الجميع بإعلانه اعتناق الإسلام، في خبر تصدر الصحف الألمانية أمس الأربعاء.

وقالت صحيفة (تاغيس شبيغل) الألمانية، بأن القيادي اليميني فاغنر، حصد شهرة واسعة في الفترة التي سبقت الانتخابات بسبب تبنيه لهجة معادية للإسلام واللاجئين كذلك، وأوضحت قناة (دوتشيه فيله) أن الناطق باسم الحزب اليمنيي أكد أن 'فاغنر' دخل الإسلام فعلاً، مشددًا على كون هذا الأمر لا يشكل أي أزمة أو مشكلة بالنسبة للحزب، مشيرًا إلى ذلك بقوله :'ليس لدينا مشكلة حيال هذا الأمر، ولا يؤثر قراره على أغلبية أعضاء الحزب'، مؤكدًا بأن الحزب لديه أعضاء مسلمين آخرين.

و قال أندرياس كالبيتس رئيس منظمة الحزب اليميني الشعبوي المعادي للإسلام في ولاية براندنبورغ، الثلاثاء ، إن فاغنر استقال من منصبه في قيادة الحزب بالولاية في 11 يناير لأسباب شخصية، وأوضح أنه لم يكن قد أعلن حتى ذلك الوقت تحوله إلى الإسلام.

وبحسب تقارير إعلامية رفض فاغنر التعليق على اعتناقه الإسلام وقال إنها 'مسألة شخصية'.