جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الطراونة يترأس جاهة قراقيش و داغر
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

بالصور .. الطراونة يترأس جاهة قراقيش و داغر

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
توجهت جاهة كريمة مساء اليوم الجمعة من عشيرة داغر الى عشيرة قراقيش لطلب يد الانسة (مروى) كريمة النائب عمر قراقيش الذي ترأس الجاهة الكريمة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن عشيرة قراقيش لإستقبال جاهة عشيرة أبناء داغر الكرام التي ترأسها النائب عبد المحسيري .
وطلب بالجاهة الكريمة النائب عبد المحسيري يد الآنسة (مروى) لإبنهم الشاب شادي (محمد داغر) الذي اجاب الطلب بالموافقة و القبول رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بالقبول بحضور عدد من اصحاب السعادة و العطوفة و شيوخ و وجهاء العشائر الأردنية والاصدقاء والاقارب .
اسرة جفرا نيوز تبارك للعشيرتين سائلين المولى عز وجل ان يجعل الفرح والهناء حليف ديار العريسين ان شاء الله .