تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-01-27 | 10:30 am

توقعات برفع توصية الى "النواب

توقعات برفع توصية الى "النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


تعقد لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات اجتماعا ظهر يوم غد الاحد للبحث في شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود ضد النائب محمد الرياطي.
وبحسب مصادر مطلعة فإن اللجنة سترفع توصية الى مجلس النواب بشأن الرياطي.
وشكوى السعود هي الثانية من نوعها ضد الرياطي ، اذ تقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى مماثله ضد الرياطي.
وتتمحور الشكاوي بحق الرياطي حول اساءته الى مجلس النواب واعضائه ، في منشورات على موقع الفيسبوك.
واتهم السعود زميله الرياطي بـ "المزاودة" على اعضاء المجلس وزعم وجود قضايا فساد  بمئات الملايين دون الكشف عمن يقف خلفها.
يأتي ذلك بالتزامن مع تبني الرياطي لمذكرة ثانية خلال اقل من عام لطرح الثقة بالحكومة ، وقع على الاولى 12 نائبا ولا يزال مصيرها مجهولا ، فيما لم يوقع اي من النواب على المذكرة الثانية.