جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقعات برفع توصية بحق الرياطي
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

توقعات برفع توصية بحق الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

تعقد لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات اجتماعا ظهر يوم غد الاحد للبحث في شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود ضد النائب محمد الرياطي، وبحسب مصادر مطلعة فإن اللجنة سترفع توصية الى مجلس النواب بشأن الرياطي.
وشكوى السعود هي الشكوى النيابية الثاني ضد الرياطي ، اذ تقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى مماثله.
وتتمحور الشكاوي بحق الرياطي حول اساءته الى مجلس النواب واعضائه ، في منشورات على موقع الفيسبوك، واتهم السعود زميله الرياطي ، الثلاثاء الماضي ، بـ "المزاودة" على اعضاء المجلس وزعم وجود قضايا فساد  بمئات الملايين دون الكشف عمن يقف خلفها، وتجري في الاثناء وساطات نيابية قد تنجح في سحب شكوى السعود.
مصدر نيابي فضل عدم الكشف عن اسمه قال : "لا احبذ اتخاذ اي اجراء بحق الرياطي فيخرج بطلا على الفيسبوك في الوقت الذي يعيش فيه مجلس النواب أسوأ ايامه ويواجه سخط شعبي بسبب عجزه المتواصل عن الوقوف في وجه قرارات رفع الاسعار".