العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2018-01-27 | 10:39 am

توقعات برفع توصية بحق الرياطي

توقعات برفع توصية بحق الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

تعقد لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات اجتماعا ظهر يوم غد الاحد للبحث في شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود ضد النائب محمد الرياطي، وبحسب مصادر مطلعة فإن اللجنة سترفع توصية الى مجلس النواب بشأن الرياطي.
وشكوى السعود هي الشكوى النيابية الثاني ضد الرياطي ، اذ تقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى مماثله.
وتتمحور الشكاوي بحق الرياطي حول اساءته الى مجلس النواب واعضائه ، في منشورات على موقع الفيسبوك، واتهم السعود زميله الرياطي ، الثلاثاء الماضي ، بـ "المزاودة" على اعضاء المجلس وزعم وجود قضايا فساد  بمئات الملايين دون الكشف عمن يقف خلفها، وتجري في الاثناء وساطات نيابية قد تنجح في سحب شكوى السعود.
مصدر نيابي فضل عدم الكشف عن اسمه قال : "لا احبذ اتخاذ اي اجراء بحق الرياطي فيخرج بطلا على الفيسبوك في الوقت الذي يعيش فيه مجلس النواب أسوأ ايامه ويواجه سخط شعبي بسبب عجزه المتواصل عن الوقوف في وجه قرارات رفع الاسعار".