جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقعات برفع توصية بحق الرياطي
شريط الأخبار
«جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال
عاجل
 

توقعات برفع توصية بحق الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

تعقد لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات اجتماعا ظهر يوم غد الاحد للبحث في شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود ضد النائب محمد الرياطي، وبحسب مصادر مطلعة فإن اللجنة سترفع توصية الى مجلس النواب بشأن الرياطي.
وشكوى السعود هي الشكوى النيابية الثاني ضد الرياطي ، اذ تقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى مماثله.
وتتمحور الشكاوي بحق الرياطي حول اساءته الى مجلس النواب واعضائه ، في منشورات على موقع الفيسبوك، واتهم السعود زميله الرياطي ، الثلاثاء الماضي ، بـ "المزاودة" على اعضاء المجلس وزعم وجود قضايا فساد  بمئات الملايين دون الكشف عمن يقف خلفها، وتجري في الاثناء وساطات نيابية قد تنجح في سحب شكوى السعود.
مصدر نيابي فضل عدم الكشف عن اسمه قال : "لا احبذ اتخاذ اي اجراء بحق الرياطي فيخرج بطلا على الفيسبوك في الوقت الذي يعيش فيه مجلس النواب أسوأ ايامه ويواجه سخط شعبي بسبب عجزه المتواصل عن الوقوف في وجه قرارات رفع الاسعار".