جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين

جفرا نيوز -  جددت قيادة سلاح الجو الملكي الأردني وشركة زين اتفاقية التعاون التي تجمعهما منذ أعوام، والتي تنص على تقديم حلول الاتصالات من خطوط خلوية لمنتسبي سلاح الجو بالإضافة إلى اشتراكات الإنترنت، بأسعار تفضيلية ومميّزات تلبي احتياجات منتسبي سلاح الجو وتتوائم مع أنماطهم الاستهلاكية.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر قيادة سلاح الجو الملكي الأردني، حيث وقّعها قائد سلاح الجو الملكي الأردني؛ اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ أحمد الهناندة، حيث تأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لأواصر التعاون القائمة بين الطرفين.

وفي حديثه عقب توقيع الاتفاقية، قال قائد سلاح الجو الملكي الأردني اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي: "سعداء بتجديد تعاوننا مع شركة زين الأردن، هذا التعاون الممتد منذ أعوام لثقتنا بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، مضيفاً: نحرص على التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لتعظيم الاستفادة من ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "نفخر بتجديد هذه الاتفاقية التي تأتي استكمالاً للشراكة التي تجمعنا مع قيادة سلاح الجو الملكي الأردني منذ أعوام، وهو الأمر الذي نعتز به وبكل ما يجمعنا بنشامى قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة أجهزتنا الأمنية، مضيفاً: ان التعاون القائم ما بين شركة زين ونشامى سلاح الجو لم يقتصر على الجوانب الخدمية، انما تعداه لأكثر من ذلك، حيث كان لمشاركة صقور سلاح الجو الملكي الأردني لعدة أعوام في احتفالات زين بعيد استقلال مملكتنا الحبيبة، الأثر البارز والعلامة المميّزة، لنستذكر بطولات جيشنا العربي".