شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

جفرا نيوز - الكاتب والاعلامي محمد سالم المجالي المشرف العام ورئيس هيئة التحرير – وطنا اليوم يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور المبدع والمميز علي عبد السلام البطوش أخصائي جراحة الفكين وزراعة الاسنان على عملية زراعة الاسنان التي قام بها لي مؤخرا ً وتمت بصورة مميزة دون أي مضاعفات أو الآم قد تصاحب عملية الزراعة لقد اثبت الدكتور البطوش بأنه مبدع ومميز حيث استطاع بفترة وجيزة من رسم الابتسامة الجميلة لوجهي وكأنه الفنان التشكيلي المبدع عندما يمسك بريشته لرسم لوحة جمالية ( المونوليزا ).
ويُذكر ان ّ الدكتور البطوش من ابرز واهم اصحاب الاختصاص لزراعة وتركيب الاسنان ليس في الاردن فحسب بل في الشرق الاوسط ويدير الان مركزا ً متخصصا ً لهذه الغاية من اهم المراكز في الشرق الاوسط وفقا ً لأحدث التجهيزات والتصنيفات العالمية ويقع هذا المركز على دوار الواحة في العاصمة وعمان ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... فشكرا ً للدكتور البطوش ولفريق العمل المبدع الذي صاحبه خلال هذه العملية وعلى رأسها المساعدة الفنية منى العساف .