جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

جفرا نيوز - الكاتب والاعلامي محمد سالم المجالي المشرف العام ورئيس هيئة التحرير – وطنا اليوم يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور المبدع والمميز علي عبد السلام البطوش أخصائي جراحة الفكين وزراعة الاسنان على عملية زراعة الاسنان التي قام بها لي مؤخرا ً وتمت بصورة مميزة دون أي مضاعفات أو الآم قد تصاحب عملية الزراعة لقد اثبت الدكتور البطوش بأنه مبدع ومميز حيث استطاع بفترة وجيزة من رسم الابتسامة الجميلة لوجهي وكأنه الفنان التشكيلي المبدع عندما يمسك بريشته لرسم لوحة جمالية ( المونوليزا ).
ويُذكر ان ّ الدكتور البطوش من ابرز واهم اصحاب الاختصاص لزراعة وتركيب الاسنان ليس في الاردن فحسب بل في الشرق الاوسط ويدير الان مركزا ً متخصصا ً لهذه الغاية من اهم المراكز في الشرق الاوسط وفقا ً لأحدث التجهيزات والتصنيفات العالمية ويقع هذا المركز على دوار الواحة في العاصمة وعمان ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... فشكرا ً للدكتور البطوش ولفريق العمل المبدع الذي صاحبه خلال هذه العملية وعلى رأسها المساعدة الفنية منى العساف .