شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

جفرا نيوز - الكاتب والاعلامي محمد سالم المجالي المشرف العام ورئيس هيئة التحرير – وطنا اليوم يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور المبدع والمميز علي عبد السلام البطوش أخصائي جراحة الفكين وزراعة الاسنان على عملية زراعة الاسنان التي قام بها لي مؤخرا ً وتمت بصورة مميزة دون أي مضاعفات أو الآم قد تصاحب عملية الزراعة لقد اثبت الدكتور البطوش بأنه مبدع ومميز حيث استطاع بفترة وجيزة من رسم الابتسامة الجميلة لوجهي وكأنه الفنان التشكيلي المبدع عندما يمسك بريشته لرسم لوحة جمالية ( المونوليزا ).
ويُذكر ان ّ الدكتور البطوش من ابرز واهم اصحاب الاختصاص لزراعة وتركيب الاسنان ليس في الاردن فحسب بل في الشرق الاوسط ويدير الان مركزا ً متخصصا ً لهذه الغاية من اهم المراكز في الشرق الاوسط وفقا ً لأحدث التجهيزات والتصنيفات العالمية ويقع هذا المركز على دوار الواحة في العاصمة وعمان ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... فشكرا ً للدكتور البطوش ولفريق العمل المبدع الذي صاحبه خلال هذه العملية وعلى رأسها المساعدة الفنية منى العساف .