جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن يدين بشدة التفجير الإرهابي وسط كابول
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

الأردن يدين بشدة التفجير الإرهابي وسط كابول

جفرا نيوز- دانت الحكومة الاردنية بشدة، التفجير الارهابي البشع الذي وقع وسط العاصمة الافغانية كابول اليوم السبت، وراح ضحيته عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، ان الاعمال الارهابية المتكررة والتي تضرب افغانستان، تعبر عن العقلية الاجرامية للارهابيين وافعالهم اللانسانية البشعة والتي يهدفون من ورائها تعطيل الحياة السياسية وامن واستقرار افغانستان التي تعاني منذ سنين طويلة من شرور الارهاب والارهابيين.

ودعا الى وحدة الصف الافغاني في مواجهة الارهاب، والى تكاتف المجتمع الدولي في مواجهة الارهاب واجتثاثه امنيا وفكريا.

وعبر الدكتور المومني عن أصدق تعازي الحكومة الاردنية لحكومة وشعب افغانستان، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.(بترا)