جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن يدين بشدة التفجير الإرهابي وسط كابول
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

الأردن يدين بشدة التفجير الإرهابي وسط كابول

جفرا نيوز- دانت الحكومة الاردنية بشدة، التفجير الارهابي البشع الذي وقع وسط العاصمة الافغانية كابول اليوم السبت، وراح ضحيته عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، ان الاعمال الارهابية المتكررة والتي تضرب افغانستان، تعبر عن العقلية الاجرامية للارهابيين وافعالهم اللانسانية البشعة والتي يهدفون من ورائها تعطيل الحياة السياسية وامن واستقرار افغانستان التي تعاني منذ سنين طويلة من شرور الارهاب والارهابيين.

ودعا الى وحدة الصف الافغاني في مواجهة الارهاب، والى تكاتف المجتمع الدولي في مواجهة الارهاب واجتثاثه امنيا وفكريا.

وعبر الدكتور المومني عن أصدق تعازي الحكومة الاردنية لحكومة وشعب افغانستان، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.(بترا)