جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشروع قانون لضم الضفة الغربية في الكنيست لاسرائيل
شريط الأخبار
أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة
عاجل
 

مشروع قانون لضم الضفة الغربية في الكنيست لاسرائيل

جفرا نيوز - ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في عددها الصادر صباح اليوم الأحد، أن أعضاء من حزب الليكود اليميني سيطرحون على الكنيست الاسرائيلي مشروع قانون ضم الضفة الغربية.
وبحسب الصحيفة الاسرائيلية فإن مشروع القانون الذي سيتم طرحه سيكون مشابها تماما للصيغة التي وافقت عليها اللجنة المركزية لحزب الليكود منذ أسابيع بالموافقة على ضم الضفة للسيطرة الإسرائيلية.
وأشارت إلى أن عضو الكنيست عن حزب الليكود يؤاف كيش سيقدم مشروع القانون لاستغلال فرصة الخلافات الكبيرة بين الإدارة الأميركية والفلسطينيين لتمرير مثل هذه المشروعات المهمة.
ووفقا للصحيفة فإن أحزاب إسرائيلية مختلفة ستعقد مؤتمرا قريبا تحت عنوان "نصنع التاريخ سويا .. نتوحد من أجل السيادة" بهدف الضغط على أعضاء الكنيست للموافقة على مشروع القانون.