جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصقور : "نتفهم الظروف التي يمر بها الاردن"
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

الصقور : "نتفهم الظروف التي يمر بها الاردن"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

وجه رئيس كتلة العدالة النيابية النائب مجحم الصقور شكره وتقديره الى جلالة الملك عبدالله الثاني بعد توجيهاته الى الحكومة بوقف رفع نسبة الضريبة على الادوية.
وقال الصقور في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب ، الاحد ، ان القطاع الزراعي تأمرت عليه جميع الحكومات السابقة ، مطالبا بدعم القطاع ووضع حد لمعاناته،مبينا ان القطاع يمد خزينة الدولة بمئات الملايين.
واضاف ان الكتلة تقدمت بخطة لدعم المزارعين ومربين الاغنام.
وحول رفع الاسعار بين الصقور ان المجلس يتفهم الاوضاع التي يمر بها الاردن.