الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-01-28 |

دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎

دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُساساً وأستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفرعبر مكاتبها وأن هذه الإستراتيجية جاءت نتاج تراكم مهني ومعرفي للخبرة في قطاع السياحية طوال 25 عاماً أستطاعت خلالها دالاس تحقيق العديد من الإنجازات وكسب ثقة المسافرين والعملاء وحصد أكبر حصة من سوق الحجوزات والمبيعات السياحية في الأردن.
وفي هذا الإطار بين المسلماني بأن استراتيجية الشركة أنطلقت من الثوابث والرؤيا المستقبلية لها والقائمة على مبدأ أساسي "بأن السفرحق لجميع الأردنيين على أختلاف طبقاتهم وتصنيفاتهم الإجتماعية" حيث أخذت دالاس وفريقها المختص بعين الأعتبار الإمكانيات الاقتصادية لكافة المواطنين ووضعت نصب أعينها بأن تذلل العقبات لتحقيق حلم السياحة للجميع هذا العام.
مضيفاً بأن أستراتيجية دالاس للعام 2018 جاءت متضمنة خمسة محاور رئيسية لضمان أعلى مستوى من جودت الخدمات المقدمة للمسافر وهي :
أولاً : تمكين الجميع من السفر من خلال دراسة أسعار السياحية في السوق المحلية والعالمية وتقديم أقل الأسعار الممكنة .
ثانيـاً: تنوع الوجهات السياحية حيث بدأت دالاس فعلياً بفتح أبواب السياحية للعديد من الدول الأروبية أمام الأردنيين منذ بداية هذا العام وبأسعار رمزية .
ثالثاً : توسعة شبكة الفنادق والخدمات المقدمة للمسافر في جميع الوجهات السياحية .
رابعاً : زيادة عدد الرحلات إلى كافة الوجهات السياحية وخاصة في موسم الذروة وأعتماد مبدأ التنوع لمواعيد الرحلات بين الفترات الصباحية والمسائية حتى تتناسب مع مواعيد العملاء والمسافرين.
خامساً : أستحداث قسمين داخل الشركة والرقم الساخن لخدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة أية شكاوي أو مشاكل قد يتعرض لها المسافر وحلها على الفور.
هذا ويذكر بأن شركة دالاس للسياحة والسفر هي أحد أكبر الشركات السياحية في الأردن وأنها صاحبة أكبر عدد من الإنجازات في حقل السياحية خلال الأعوام السابقة .