جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُساساً وأستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفرعبر مكاتبها وأن هذه الإستراتيجية جاءت نتاج تراكم مهني ومعرفي للخبرة في قطاع السياحية طوال 25 عاماً أستطاعت خلالها دالاس تحقيق العديد من الإنجازات وكسب ثقة المسافرين والعملاء وحصد أكبر حصة من سوق الحجوزات والمبيعات السياحية في الأردن.
وفي هذا الإطار بين المسلماني بأن استراتيجية الشركة أنطلقت من الثوابث والرؤيا المستقبلية لها والقائمة على مبدأ أساسي "بأن السفرحق لجميع الأردنيين على أختلاف طبقاتهم وتصنيفاتهم الإجتماعية" حيث أخذت دالاس وفريقها المختص بعين الأعتبار الإمكانيات الاقتصادية لكافة المواطنين ووضعت نصب أعينها بأن تذلل العقبات لتحقيق حلم السياحة للجميع هذا العام.
مضيفاً بأن أستراتيجية دالاس للعام 2018 جاءت متضمنة خمسة محاور رئيسية لضمان أعلى مستوى من جودت الخدمات المقدمة للمسافر وهي :
أولاً : تمكين الجميع من السفر من خلال دراسة أسعار السياحية في السوق المحلية والعالمية وتقديم أقل الأسعار الممكنة .
ثانيـاً: تنوع الوجهات السياحية حيث بدأت دالاس فعلياً بفتح أبواب السياحية للعديد من الدول الأروبية أمام الأردنيين منذ بداية هذا العام وبأسعار رمزية .
ثالثاً : توسعة شبكة الفنادق والخدمات المقدمة للمسافر في جميع الوجهات السياحية .
رابعاً : زيادة عدد الرحلات إلى كافة الوجهات السياحية وخاصة في موسم الذروة وأعتماد مبدأ التنوع لمواعيد الرحلات بين الفترات الصباحية والمسائية حتى تتناسب مع مواعيد العملاء والمسافرين.
خامساً : أستحداث قسمين داخل الشركة والرقم الساخن لخدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة أية شكاوي أو مشاكل قد يتعرض لها المسافر وحلها على الفور.
هذا ويذكر بأن شركة دالاس للسياحة والسفر هي أحد أكبر الشركات السياحية في الأردن وأنها صاحبة أكبر عدد من الإنجازات في حقل السياحية خلال الأعوام السابقة .