الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-01-28 | 11:30 am

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
هاجم النائب ابراهيم ابو السيد الحكومة ورئيسها هاني الملقي ، متهما اياها بالتغول على الشارع الاردني ومجلس النواب ، ورفع اسعار الخبز قبل خمس ايام من موعده ، ما ينم عن استهتار كبير بـ"النواب".
وشن ابو السيد هجوما شخصيا شرسا على الملقي في الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الاحد ، وقال ان الاخير لن يشعر بالوطن والمواطنين لان نجله يتقاضى راتبا يقدر بـ 16 الف دينار في الملكية الاردنية ، ما اثار غضب الملقي ، وطالب ابو السيد من جلالة الملك اقالة الحكومة معللا ذلك بالقول : "ان بقائها يزيد من تأزيم الشارع".
ورد الملقي على اتهام ابو السيد بالقول : "اتمنى على النائب المحترم ان يثبت ان ابني يتقاضى المبلغ او نصفه او ربعه حتى"
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات عن ان راتب نجل الملقي الذي يشغل منصب مدير في الملكية الاردنية بلغ 16000 دينارا.