جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"
شريط الأخبار
أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل
عاجل
 

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
هاجم النائب ابراهيم ابو السيد الحكومة ورئيسها هاني الملقي ، متهما اياها بالتغول على الشارع الاردني ومجلس النواب ، ورفع اسعار الخبز قبل خمس ايام من موعده ، ما ينم عن استهتار كبير بـ"النواب".
وشن ابو السيد هجوما شخصيا شرسا على الملقي في الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الاحد ، وقال ان الاخير لن يشعر بالوطن والمواطنين لان نجله يتقاضى راتبا يقدر بـ 16 الف دينار في الملكية الاردنية ، ما اثار غضب الملقي ، وطالب ابو السيد من جلالة الملك اقالة الحكومة معللا ذلك بالقول : "ان بقائها يزيد من تأزيم الشارع".
ورد الملقي على اتهام ابو السيد بالقول : "اتمنى على النائب المحترم ان يثبت ان ابني يتقاضى المبلغ او نصفه او ربعه حتى"
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات عن ان راتب نجل الملقي الذي يشغل منصب مدير في الملكية الاردنية بلغ 16000 دينارا.