جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة
عاجل
 

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
هاجم النائب ابراهيم ابو السيد الحكومة ورئيسها هاني الملقي ، متهما اياها بالتغول على الشارع الاردني ومجلس النواب ، ورفع اسعار الخبز قبل خمس ايام من موعده ، ما ينم عن استهتار كبير بـ"النواب".
وشن ابو السيد هجوما شخصيا شرسا على الملقي في الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الاحد ، وقال ان الاخير لن يشعر بالوطن والمواطنين لان نجله يتقاضى راتبا يقدر بـ 16 الف دينار في الملكية الاردنية ، ما اثار غضب الملقي ، وطالب ابو السيد من جلالة الملك اقالة الحكومة معللا ذلك بالقول : "ان بقائها يزيد من تأزيم الشارع".
ورد الملقي على اتهام ابو السيد بالقول : "اتمنى على النائب المحترم ان يثبت ان ابني يتقاضى المبلغ او نصفه او ربعه حتى"
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات عن ان راتب نجل الملقي الذي يشغل منصب مدير في الملكية الاردنية بلغ 16000 دينارا.