جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق

جفرا نيوز- كشفت وثائق صادرة عن وزارة الصحة بتاريخ 22/12/2013م أن رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور خالف القوانين والأنظمة بتعيين بشار صابر مديرا للضريبة على الرغم من أن الأخير كان قد أحيل إلى التقاعد بعد حصوله على تقارير طبية تفيد باعتلاله بدرجة "جسيم".
قرار الجنة الطبية العليا رقم 2221 صدر بتاريخ 10/12/2013 و تضمن أن مدير عام الضريبة الحالي بشار صابر ناصر وبعد الاطلاع على التقارير الإشعاعية بأنه يعاني من انزلاق غضروفي علقي ضاغط على الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الرابعة والخامسة ، وعلى ضوء قرار اللجنة الطبية العليا فقد تقرر أن العلة ناتجة عن طبيعة العمل ودرجة العجز "جسيم".
وكان مجلس الوزراء قد قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/11/2013م، الموافقة على إحالة عدد من الموظفين على التقاعد في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، حيث تضمنت القائمة إحالة " مدير عام ضريبة الدخل الحالي " الذي كان مساعدا للمدير العام في ذلك الوقت، على التقاعد اعتباراً من 24/11/2013م .
إلا أن مجلس الوزراء عاد وقرر في جلسته رقم " 124472" تاريخ 15/11/2015م الموافقة على تعيينه مديراً عاماً لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بأدنى مربوط المجموعة الثانية من الفئة العليا اعتبارا من تاريخ 15/11/2015 في مخالفة واضحة للأنظمة و التعليمات.