(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2018-01-28 | 12:32 pm

الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق

الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق

جفرا نيوز- كشفت وثائق صادرة عن وزارة الصحة بتاريخ 22/12/2013م أن رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور خالف القوانين والأنظمة بتعيين بشار صابر مديرا للضريبة على الرغم من أن الأخير كان قد أحيل إلى التقاعد بعد حصوله على تقارير طبية تفيد باعتلاله بدرجة "جسيم".
قرار الجنة الطبية العليا رقم 2221 صدر بتاريخ 10/12/2013 و تضمن أن مدير عام الضريبة الحالي بشار صابر ناصر وبعد الاطلاع على التقارير الإشعاعية بأنه يعاني من انزلاق غضروفي علقي ضاغط على الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الرابعة والخامسة ، وعلى ضوء قرار اللجنة الطبية العليا فقد تقرر أن العلة ناتجة عن طبيعة العمل ودرجة العجز "جسيم".
وكان مجلس الوزراء قد قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/11/2013م، الموافقة على إحالة عدد من الموظفين على التقاعد في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، حيث تضمنت القائمة إحالة " مدير عام ضريبة الدخل الحالي " الذي كان مساعدا للمدير العام في ذلك الوقت، على التقاعد اعتباراً من 24/11/2013م .
إلا أن مجلس الوزراء عاد وقرر في جلسته رقم " 124472" تاريخ 15/11/2015م الموافقة على تعيينه مديراً عاماً لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بأدنى مربوط المجموعة الثانية من الفئة العليا اعتبارا من تاريخ 15/11/2015 في مخالفة واضحة للأنظمة و التعليمات.