جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق

جفرا نيوز- كشفت وثائق صادرة عن وزارة الصحة بتاريخ 22/12/2013م أن رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور خالف القوانين والأنظمة بتعيين بشار صابر مديرا للضريبة على الرغم من أن الأخير كان قد أحيل إلى التقاعد بعد حصوله على تقارير طبية تفيد باعتلاله بدرجة "جسيم".
قرار الجنة الطبية العليا رقم 2221 صدر بتاريخ 10/12/2013 و تضمن أن مدير عام الضريبة الحالي بشار صابر ناصر وبعد الاطلاع على التقارير الإشعاعية بأنه يعاني من انزلاق غضروفي علقي ضاغط على الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الرابعة والخامسة ، وعلى ضوء قرار اللجنة الطبية العليا فقد تقرر أن العلة ناتجة عن طبيعة العمل ودرجة العجز "جسيم".
وكان مجلس الوزراء قد قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/11/2013م، الموافقة على إحالة عدد من الموظفين على التقاعد في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، حيث تضمنت القائمة إحالة " مدير عام ضريبة الدخل الحالي " الذي كان مساعدا للمدير العام في ذلك الوقت، على التقاعد اعتباراً من 24/11/2013م .
إلا أن مجلس الوزراء عاد وقرر في جلسته رقم " 124472" تاريخ 15/11/2015م الموافقة على تعيينه مديراً عاماً لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بأدنى مربوط المجموعة الثانية من الفئة العليا اعتبارا من تاريخ 15/11/2015 في مخالفة واضحة للأنظمة و التعليمات.