جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده - امير خليفة 
حلت الفوضى والمشادات الكلامية على الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الاحد ، اثر مطالبة النائب محمد هديب من رئيس لجنة الصحة في المجلس النائب الدكتور ابراهيم البدور بعدم "التمني من الحكومة" ، ما دفع النائب خالد الفناطسة للتدخل وايقافه..
وقال هديب : "كان على رئيس لجنة الصحة ان لا يقول اتمنى من الحكومة بل يجب على الحكومة".
ودفع حديث هديب  الى تدخل النائب الفناطسة وايقاف ما اعتبره اساءة الى البدور ، قائلا : "هذا دكتور جراح وكل من في المجلس يمثل سياسة تختلف عن الاخرى".
ليعقب ذلك عودة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لإدارة الجلسة بدلا من النائب الاول خميس عطية ملوحا بطرح توصيات النواب الى التصويت ورفع الجلسة.
وكان خميس رفض مطالبة بعض النواب برفع الجلسة.
وساهم النائب يحيى السعود في التخفيف من حدة المشادة وتقديم هديب اعتذارا للنائب البدور ، ليستكمل مجلس النواب الجلسة.
وكان النائب ابراهيم البدور في تصريحات سابقة طالب بإعادة النظر في رفع نسبة الضريبة على الادوية.