اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني بعد فقدانه لصوته لمدة عام ..فلسطيني يستعيد أحباله الصوتية في "المدينة الطبية"
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-01-28 | 12:59 pm

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده - امير خليفة 
حلت الفوضى والمشادات الكلامية على الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الاحد ، اثر مطالبة النائب محمد هديب من رئيس لجنة الصحة في المجلس النائب الدكتور ابراهيم البدور بعدم "التمني من الحكومة" ، ما دفع النائب خالد الفناطسة للتدخل وايقافه..
وقال هديب : "كان على رئيس لجنة الصحة ان لا يقول اتمنى من الحكومة بل يجب على الحكومة".
ودفع حديث هديب  الى تدخل النائب الفناطسة وايقاف ما اعتبره اساءة الى البدور ، قائلا : "هذا دكتور جراح وكل من في المجلس يمثل سياسة تختلف عن الاخرى".
ليعقب ذلك عودة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لإدارة الجلسة بدلا من النائب الاول خميس عطية ملوحا بطرح توصيات النواب الى التصويت ورفع الجلسة.
وكان خميس رفض مطالبة بعض النواب برفع الجلسة.
وساهم النائب يحيى السعود في التخفيف من حدة المشادة وتقديم هديب اعتذارا للنائب البدور ، ليستكمل مجلس النواب الجلسة.
وكان النائب ابراهيم البدور في تصريحات سابقة طالب بإعادة النظر في رفع نسبة الضريبة على الادوية.