جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده - امير خليفة 
حلت الفوضى والمشادات الكلامية على الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الاحد ، اثر مطالبة النائب محمد هديب من رئيس لجنة الصحة في المجلس النائب الدكتور ابراهيم البدور بعدم "التمني من الحكومة" ، ما دفع النائب خالد الفناطسة للتدخل وايقافه..
وقال هديب : "كان على رئيس لجنة الصحة ان لا يقول اتمنى من الحكومة بل يجب على الحكومة".
ودفع حديث هديب  الى تدخل النائب الفناطسة وايقاف ما اعتبره اساءة الى البدور ، قائلا : "هذا دكتور جراح وكل من في المجلس يمثل سياسة تختلف عن الاخرى".
ليعقب ذلك عودة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لإدارة الجلسة بدلا من النائب الاول خميس عطية ملوحا بطرح توصيات النواب الى التصويت ورفع الجلسة.
وكان خميس رفض مطالبة بعض النواب برفع الجلسة.
وساهم النائب يحيى السعود في التخفيف من حدة المشادة وتقديم هديب اعتذارا للنائب البدور ، ليستكمل مجلس النواب الجلسة.
وكان النائب ابراهيم البدور في تصريحات سابقة طالب بإعادة النظر في رفع نسبة الضريبة على الادوية.