جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !

جفرا نيوز - تسعى العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية الاردنية للبحث عن اجابة تتوقع سؤال مطروح خلف الكواليس بقوة حول ما سيحصل في شهر اذار المقبل .
نتج السؤال عن حوار مغلق مع نخبة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين تخلله ايحاء من الملك عبد الله الثاني بان تغييرات ستحصل في الملفين المحلي والاقليمي في شهر اذار المقبل .
لم يحصل تطرق للتفاصيل حيث تمت الاشارة على هامش لقاء حواري الشهر الماضي في منزل احد المتقاعدين العسكريين لان شهر اذار المقبل سيشهد بعض التغييرات .
الفضول تزايد وسط النخب السياسية التي بدأت البحث في التوقعات والتكهنات خصوصا وان الظروف مواتية فيما يبدو لإطالة عمر الحكومة الحالية بقيادة الدكتور هاني الملقي كما هي مواتية لترقب تفاصيل ما يطلق عليه الاعلام الامريكي وصف صفقة القرن