جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !
شريط الأخبار
بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية
عاجل
 

ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !

جفرا نيوز - تسعى العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية الاردنية للبحث عن اجابة تتوقع سؤال مطروح خلف الكواليس بقوة حول ما سيحصل في شهر اذار المقبل .
نتج السؤال عن حوار مغلق مع نخبة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين تخلله ايحاء من الملك عبد الله الثاني بان تغييرات ستحصل في الملفين المحلي والاقليمي في شهر اذار المقبل .
لم يحصل تطرق للتفاصيل حيث تمت الاشارة على هامش لقاء حواري الشهر الماضي في منزل احد المتقاعدين العسكريين لان شهر اذار المقبل سيشهد بعض التغييرات .
الفضول تزايد وسط النخب السياسية التي بدأت البحث في التوقعات والتكهنات خصوصا وان الظروف مواتية فيما يبدو لإطالة عمر الحكومة الحالية بقيادة الدكتور هاني الملقي كما هي مواتية لترقب تفاصيل ما يطلق عليه الاعلام الامريكي وصف صفقة القرن