جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !

جفرا نيوز - تسعى العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية الاردنية للبحث عن اجابة تتوقع سؤال مطروح خلف الكواليس بقوة حول ما سيحصل في شهر اذار المقبل .
نتج السؤال عن حوار مغلق مع نخبة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين تخلله ايحاء من الملك عبد الله الثاني بان تغييرات ستحصل في الملفين المحلي والاقليمي في شهر اذار المقبل .
لم يحصل تطرق للتفاصيل حيث تمت الاشارة على هامش لقاء حواري الشهر الماضي في منزل احد المتقاعدين العسكريين لان شهر اذار المقبل سيشهد بعض التغييرات .
الفضول تزايد وسط النخب السياسية التي بدأت البحث في التوقعات والتكهنات خصوصا وان الظروف مواتية فيما يبدو لإطالة عمر الحكومة الحالية بقيادة الدكتور هاني الملقي كما هي مواتية لترقب تفاصيل ما يطلق عليه الاعلام الامريكي وصف صفقة القرن