شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

ايحاءات ملكية بتغييرات محلية واقليمية اذار المقبل !

جفرا نيوز - تسعى العديد من الشخصيات الوطنية والسياسية الاردنية للبحث عن اجابة تتوقع سؤال مطروح خلف الكواليس بقوة حول ما سيحصل في شهر اذار المقبل .
نتج السؤال عن حوار مغلق مع نخبة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين تخلله ايحاء من الملك عبد الله الثاني بان تغييرات ستحصل في الملفين المحلي والاقليمي في شهر اذار المقبل .
لم يحصل تطرق للتفاصيل حيث تمت الاشارة على هامش لقاء حواري الشهر الماضي في منزل احد المتقاعدين العسكريين لان شهر اذار المقبل سيشهد بعض التغييرات .
الفضول تزايد وسط النخب السياسية التي بدأت البحث في التوقعات والتكهنات خصوصا وان الظروف مواتية فيما يبدو لإطالة عمر الحكومة الحالية بقيادة الدكتور هاني الملقي كما هي مواتية لترقب تفاصيل ما يطلق عليه الاعلام الامريكي وصف صفقة القرن