شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

تكريم طلبة "العمارة والتصميم" المشاركين في إعداد فيديو إعلاني عن جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - كرمت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية ممثلة بمديرتها السيدة ايناس الحوراني الطلبة المشاركين في إعداد فيديو إعلاني هادف عن الجامعة للعام الجامعي 2017 – 2018 يطرح فكرة جديدة في مجال إعلانات الجامعة والتي تروي قصة قصيرة عن طموح الأطفال ورغبتهم المستقبلية، وربطها بالتخصصات والخدمات المقدمة في الجامعة.

وقد قام بإخراج وإعداد الاعلان طلبة قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي في كلية العمارة والتصميم وبتمويلٍ من الجامعة حيث قدم الطلبة المشاركون في الإعلان نموذجاً لفريق العمل المتكامل من حيث الإخراج والإعداد وتصميم المواقع والتصوير والمونتاج والإضاءة واختيار الملابس، فكان مخرج العمل الطالب فراس الكسواني فيما تكون الكادر من حسام أبو ذياب منتج العمل، اسماعيل العمايرة مساعد منتج، أحمد الشاويش مساعد مخرج /2، عمرو بيومي مدير إضاءة وتصوير، نتالي هودلي مديرة موقع، عاصم نماري مساعد مدير موقع، نتالي الكسواني مصممة ديكور، وتمثيل كل من ماهر صالح، سارة ابراهيم، ايمان سلطان، وبمشاركة نائل أمجد وأحمد حافظ وغيرهم من طلبة الجامعة وخريجيها بالإضافة لكادر مساند من خارج الجامعة، فيما سيتم نشر الإعلان على قنوات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي ليكون بذلك اعلان الجامعة الرسمي لعام 2017 – 2018.

حضر التكريم عميد كلية العمارة والتصميم أ.د. إحسان فتحي ورئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي د. فراس الريموني، فيما قدمت مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين والهدايا التذكارية لجهودهم المبذولة.
وفيما يلي رابط الإعلان:


http://www.ammanu.edu.jo/Arabic/ImageGallery/pages/2017_2018/Gallery10.html