شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

تكريم طلبة "العمارة والتصميم" المشاركين في إعداد فيديو إعلاني عن جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - كرمت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية ممثلة بمديرتها السيدة ايناس الحوراني الطلبة المشاركين في إعداد فيديو إعلاني هادف عن الجامعة للعام الجامعي 2017 – 2018 يطرح فكرة جديدة في مجال إعلانات الجامعة والتي تروي قصة قصيرة عن طموح الأطفال ورغبتهم المستقبلية، وربطها بالتخصصات والخدمات المقدمة في الجامعة.

وقد قام بإخراج وإعداد الاعلان طلبة قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي في كلية العمارة والتصميم وبتمويلٍ من الجامعة حيث قدم الطلبة المشاركون في الإعلان نموذجاً لفريق العمل المتكامل من حيث الإخراج والإعداد وتصميم المواقع والتصوير والمونتاج والإضاءة واختيار الملابس، فكان مخرج العمل الطالب فراس الكسواني فيما تكون الكادر من حسام أبو ذياب منتج العمل، اسماعيل العمايرة مساعد منتج، أحمد الشاويش مساعد مخرج /2، عمرو بيومي مدير إضاءة وتصوير، نتالي هودلي مديرة موقع، عاصم نماري مساعد مدير موقع، نتالي الكسواني مصممة ديكور، وتمثيل كل من ماهر صالح، سارة ابراهيم، ايمان سلطان، وبمشاركة نائل أمجد وأحمد حافظ وغيرهم من طلبة الجامعة وخريجيها بالإضافة لكادر مساند من خارج الجامعة، فيما سيتم نشر الإعلان على قنوات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي ليكون بذلك اعلان الجامعة الرسمي لعام 2017 – 2018.

حضر التكريم عميد كلية العمارة والتصميم أ.د. إحسان فتحي ورئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي د. فراس الريموني، فيما قدمت مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين والهدايا التذكارية لجهودهم المبذولة.
وفيما يلي رابط الإعلان:


http://www.ammanu.edu.jo/Arabic/ImageGallery/pages/2017_2018/Gallery10.html