جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة شخصين اختناقا بغاز مدفأة في المفرق
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

وفاة شخصين اختناقا بغاز مدفأة في المفرق

جفرا نيوز - توفي شخصان، اليوم الأحد، إثر استنشاقهما للغاز المنبعث عن مدفأة الغاز أثناء تواجدهما داخل منزلهما بمنطقة الغدير الأبيض بمحافظة المفرق، وفق بيان للدفاع المدني.
وقال البيان، إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق قامت بإخلاء جثة المتوفيان إلى مستشفى المفرق الحكومي.
وأهابت إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بالإخوة المواطنين ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التعامل مع المدافئ بكافة أنواعها وعدم النوم وترك المدفأة مشتعلة.