جفرا نيوز : أخبار الأردن | كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها

جفرا نيوز - فجرت مقاتلة في صفوف وحدات حماية المرأة الكردية نفسها أمام دبابة تركية جنوب غربي منطقة عفرين السورية، مما أدى إلى تدمير الدبابة، ومقتل من فيها.
وذكر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، الأحد، أن آفستا خابور نفذت هذه العملية، السبت الماضي، أثناء تصديها للقوات التركية بقرية حمام في منطقة جنديرس، ونشرت قوات سوريا الديمقراطية صورة المقاتلة التي نفذت العملية.
يذكر أن الهجوم التركي الجوي والبري على منطقة عفرين في شمال غرب سوريا ضد وحدات حماية الشعب الكردية فتح جبهة جديدة في الحرب الأهلية السورية المستمرة منذ 7 سنوات، وزاد توتر العلاقات مع واشنطن.
وتصف أنقرة مقاتلي وحدات حماية الشعب بالإرهابيين، وتعدهم امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور لديها.
وغضبت تركيا من الدعم الأميركي لهذه الجماعة، الذي تضمن تزوديها بالأسلحة وتدريبها، ولعب المقاتلون الأكراد دورا بارزا لمواجهة تنظيم داعش في سوريا.