جفرا نيوز : أخبار الأردن | كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها

جفرا نيوز - فجرت مقاتلة في صفوف وحدات حماية المرأة الكردية نفسها أمام دبابة تركية جنوب غربي منطقة عفرين السورية، مما أدى إلى تدمير الدبابة، ومقتل من فيها.
وذكر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، الأحد، أن آفستا خابور نفذت هذه العملية، السبت الماضي، أثناء تصديها للقوات التركية بقرية حمام في منطقة جنديرس، ونشرت قوات سوريا الديمقراطية صورة المقاتلة التي نفذت العملية.
يذكر أن الهجوم التركي الجوي والبري على منطقة عفرين في شمال غرب سوريا ضد وحدات حماية الشعب الكردية فتح جبهة جديدة في الحرب الأهلية السورية المستمرة منذ 7 سنوات، وزاد توتر العلاقات مع واشنطن.
وتصف أنقرة مقاتلي وحدات حماية الشعب بالإرهابيين، وتعدهم امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور لديها.
وغضبت تركيا من الدعم الأميركي لهذه الجماعة، الذي تضمن تزوديها بالأسلحة وتدريبها، ولعب المقاتلون الأكراد دورا بارزا لمواجهة تنظيم داعش في سوريا.