جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكية الأردنية تتيح للمسافرين إمكانية شراء حزمة من 2 – 50 تذكرة بخصم حتى 50%
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

الملكية الأردنية تتيح للمسافرين إمكانية شراء حزمة من 2 – 50 تذكرة بخصم حتى 50%

جفرا نيوز -  أدخلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مؤخراً تقنية بيع مبتكرة وهي Flight Pass التي يستطيع المسافر من خلالها أن يشتري مقدماً حزمة كبيرة من تذاكر السفر بخصومات تشجيعية تصل حتى 50% .

ويتراوح عدد تذاكر السفر التي يمكن للمسافر شراءها مسبقاً سواء لمحطة واحدة أو أكثر على شبكة الملكية الأردنية بين 2 – 50 تذكرة ذهاباً وإياباً لكل Flight Pass، واختيار صلاحية استخدام كل تذكرة بين شهر إلى سنة كاملة كحد أقصى، بحسب رغبة المسافر واحتياجاته.

وتتميز تذاكر السفر المشتراة من خلال Flight Pass بالمرونة العالية في كيفية دفع أثمانها، حيث يمكن للمسافر أن يدفع ثمنها كاملة مرة واحدة، أو على دفعات سهلة ومتفرقة، لاستخدامها لاحقاً على الوجهات التي كان قد حددها المسافر وقت شرائه للحزمة وبنفس السعر المنخفض والثابت الذي اشترى به رحلاته في المرة الأولى.

وتتوفر خدمة Flight Pass على الموقع الالكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، وهي خدمة سهلة الاستخدام وتتيح لمن يشتري أي حزمة من التذاكر أن يختار توزيعها على أفراد عائلته أو أصدقاءه، كما تعطي المسافر حرية حجز المقاعد على الرحلة التي يريدها خلال فترة زمنية تتراوح بين ستة أشهر قبل موعد الرحلة وحتى قبل أربع ساعات من موعد الإقلاع في حال توفر المقاعد على الرحلة المختارة.

وقد قامت الملكية الأردنية باستحداث هذه الخدمة الالكترونية الجديدة بالتعاون مع شركة Optiontown العالمية ووضعتها أمام جميع مسافريها على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال للاستفادة من الأسعار المنخفضة، التي تتناقص تدريجياً كلما زاد عدد التذاكر المشتراة ضمن الحزمة الواحدة، وكذلك كلما كان موعد حجز المقاعد على الرحلة المراد السفر عليها مبكراً.

المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر رحَّب بالمسافرين على جميع قنوات البيع الإلكترونية الخاصة بالملكية الأردنية، مؤكداً أن هذه الخدمة تمثل منتجاً جديداً ضمن سلسلة منتجات سفر متعددة أصبحت متاحة اليوم لمسافري الشركة، وهي جميعها توفر لهم مرونة عالية وخيارات متنوعة بأسعار تشجيعية أعادت الملكية الأردنية معها تعريف تجربة السفر التي أصبحت متاحة مع الملكية الأردنية بتكاليف أقل واختيارات واسعة تلائم رغبات وحاجات مختلف فئات المسافرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Optiontown ومؤسسها ساشين غويل أن Flight Pass هي اكثر خدمة حجز وشراء تذاكر تطورا وفائدة للمسافرين الراغبين باستثمار الأسعار الرخيصة التي تتيحها هذه الطريقة الجديدة في توفير المال والراحة وكذلك توفير أوقات المسافرين بتجنب البحث المتكرر عن عروض سفر وأسعار أقل عند كل رحلة.

يمكن للراغبين بالاستفسار عن خدمة Flight Pass ومزاياها المتعددة الاتصال على هاتف مركز الاتصال التابع للشركة 00962 6 5100000 أو زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية.