جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصدقاء الأمن الوطني وجمعية الكتاب والسنة تطلقان برنامجا مشتركا
شريط الأخبار
"الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح
 

أصدقاء الأمن الوطني وجمعية الكتاب والسنة تطلقان برنامجا مشتركا

جفرا نيوز - إتفقت كلا من مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وجمعية الكتب والسنة على إطلاق برنامجا توعويا مشتركا يستهدف المواطنين الأردنيين واللاجئين السوريين المقيمين على الأراضي الأردنية بهدف رفع الوعي الأمني والديني لديهم .
وجاء الإتفاق خلال إجتماع العمل الذي حضره مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني ورئيس جمعية الكتاب والسنة زايد حماد حيث أعرب الطرفان عن سعادتهم بالتعاون المشترك بين الجانبين في كل ما يخدم مصلحة الوطن العليا وهي الحفاظ على أمنه واستقراره .
وسيقوم فريق عمل مشترك من الجانبين بتقديم ورش عمل ومحاضرات توعوية في مختلف محافظات المملكة من خلال مراكز الإيواء التابعة لجمعية الكتاب والسنة المنتشرة في مختلف محافاظات المملكة ، كما سيتم إستخدام الوسائل الحديثة كوسائل التواصل الإجتماعي في نشر الأهداف والأفكار الإيجابية والصحيحة التي يهدف من خلالها إلى تحصين عقول المواطنين واللاجئين السوريين بتمكين أمنهم الفكري ضد كل الأفكار السلبية والسامة والتي تستهدف أمنهم الشخصي وأمن المكان المحيط بهم والتي تسعى دائما التنظيمات الإرهابية والمتطرفة إلى تروجيها .
من جانبها أشارت مديرة البرامج في مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني الدكتورة رولا عواد على أن البرنامج سيعمل على تقويم بعض السلوكيات الإجتماعية الخاطئة التي باتت منتشرة في مخيمات اللاجئين السوريين وأهمها زواج القواصر .