جفرا نيوز : أخبار الأردن | تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة
شريط الأخبار
بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة

جفرانيوز - قررت المحكمة العسكرية الإسرائيلية تمديد اعتقال الطفلة عهد التميمي وتأجيل محاكمتها حتى يوم 6 شباط القادم، لإعداد لائحة اتهام ضدها.
وجاء تمديد اعتقال عهد (16 عاما) للمرة السادسة، استجابة لطلب النيابة العسكرية بهدف تقديم لائحة اتهام بحقها.
وكانت النيابة العسكرية التي عقدت في معتقل عوفر المقام على أراضي مدينة بيتونيا، اتهمت الطفلة عهد بالاعتداء على جنود الجيش الإسرائيلي، وإعاقة عملهم، وإهانتهم، والمشاركة في أعمال ضد الجيش في فترات سابقة.
وتبلغ عهد التميمي 16 عاما، وتسبب فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تضرب جنديين في 15 كانون الأول الماضي، في اعتقال القوات الإسرائيلية لها هي وابنة عمها.وأفرج عن ابنة عمها بكفالة، مع الاستمرار في محاكمتها، إلا أن عهد لازالت تحت الاعتقال، ويسعى الادعاء العسكري لاحتجاز الفتاة حتى انتهاء محاكمتها.