جفرا نيوز : أخبار الأردن | تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة

جفرانيوز - قررت المحكمة العسكرية الإسرائيلية تمديد اعتقال الطفلة عهد التميمي وتأجيل محاكمتها حتى يوم 6 شباط القادم، لإعداد لائحة اتهام ضدها.
وجاء تمديد اعتقال عهد (16 عاما) للمرة السادسة، استجابة لطلب النيابة العسكرية بهدف تقديم لائحة اتهام بحقها.
وكانت النيابة العسكرية التي عقدت في معتقل عوفر المقام على أراضي مدينة بيتونيا، اتهمت الطفلة عهد بالاعتداء على جنود الجيش الإسرائيلي، وإعاقة عملهم، وإهانتهم، والمشاركة في أعمال ضد الجيش في فترات سابقة.
وتبلغ عهد التميمي 16 عاما، وتسبب فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تضرب جنديين في 15 كانون الأول الماضي، في اعتقال القوات الإسرائيلية لها هي وابنة عمها.وأفرج عن ابنة عمها بكفالة، مع الاستمرار في محاكمتها، إلا أن عهد لازالت تحت الاعتقال، ويسعى الادعاء العسكري لاحتجاز الفتاة حتى انتهاء محاكمتها.