وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-01-29 | 03:11 pm

تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة

تمديد اعتقال عهد التميمي للمرة السادسة

جفرانيوز - قررت المحكمة العسكرية الإسرائيلية تمديد اعتقال الطفلة عهد التميمي وتأجيل محاكمتها حتى يوم 6 شباط القادم، لإعداد لائحة اتهام ضدها.
وجاء تمديد اعتقال عهد (16 عاما) للمرة السادسة، استجابة لطلب النيابة العسكرية بهدف تقديم لائحة اتهام بحقها.
وكانت النيابة العسكرية التي عقدت في معتقل عوفر المقام على أراضي مدينة بيتونيا، اتهمت الطفلة عهد بالاعتداء على جنود الجيش الإسرائيلي، وإعاقة عملهم، وإهانتهم، والمشاركة في أعمال ضد الجيش في فترات سابقة.
وتبلغ عهد التميمي 16 عاما، وتسبب فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تضرب جنديين في 15 كانون الأول الماضي، في اعتقال القوات الإسرائيلية لها هي وابنة عمها.وأفرج عن ابنة عمها بكفالة، مع الاستمرار في محاكمتها، إلا أن عهد لازالت تحت الاعتقال، ويسعى الادعاء العسكري لاحتجاز الفتاة حتى انتهاء محاكمتها.