شريط الأخبار
عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ اعتداء على رجال سير في عمان - فيديو حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

العرموطي : ارباك في عمل المحاكم والقضاء جراء قوانين "الاستثنائية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

قال النائب صالح العرموطي ان هناك ارتباك في المحاكم جراء مجموعة القوانين التي اقرها مجلس النواب في الدورة الاستثنائية الماضية.

وجاء حديث العرموطي بعد استهجان مبطن لكثرة مداخلاته على نصوص مشروع قانون الجامعات الذي ناقشه مجلس النواب ، صباح الثلاثاء،.

وقال الطراونة لـ العرموطي : "لو تذهب الى اجتماعات اللجان وتضع اقتراحاتك لما احتجت لنصف مداخلاتك تحت القبة.

وبين العرموطي ان قوانين القضاء التي اقرها مجلس النواب الصيف الماضي لا يمكن تطبيقها ما ادى الى خلل في عمل المحاكم جراء ذلك.

ودعا العرموطي الى التأني في اقرار القوانين المعروضة على مجلس النواب واعطائها اهمية كبيرة في المناقشة