جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي : ارباك في عمل المحاكم والقضاء جراء قوانين "الاستثنائية"
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

العرموطي : ارباك في عمل المحاكم والقضاء جراء قوانين "الاستثنائية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

قال النائب صالح العرموطي ان هناك ارتباك في المحاكم جراء مجموعة القوانين التي اقرها مجلس النواب في الدورة الاستثنائية الماضية.

وجاء حديث العرموطي بعد استهجان مبطن لكثرة مداخلاته على نصوص مشروع قانون الجامعات الذي ناقشه مجلس النواب ، صباح الثلاثاء،.

وقال الطراونة لـ العرموطي : "لو تذهب الى اجتماعات اللجان وتضع اقتراحاتك لما احتجت لنصف مداخلاتك تحت القبة.

وبين العرموطي ان قوانين القضاء التي اقرها مجلس النواب الصيف الماضي لا يمكن تطبيقها ما ادى الى خلل في عمل المحاكم جراء ذلك.

ودعا العرموطي الى التأني في اقرار القوانين المعروضة على مجلس النواب واعطائها اهمية كبيرة في المناقشة