شريط الأخبار
شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاة و4 اصابات منهم 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة
عاجل
 

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

جفرا نيوز - بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم مع السفير الياباني هيديناو ياناغي المعين حديثا لدى الاردن، تبادل أوجه التعاون وعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعلاقات بين البلدين.
وأعرب سموه عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل التعاون في أطار تحقيق المصلحة المشتركة.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع جميع دول العالم، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- ايده الله.
وتم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وتمنى سموه للسفير ياناغي التوفيق في بداية مسيرته الدبلوماسية.
واستقبل السفير ايضا بمكتبه السفيرة اللبنانية السيدة ترايسي داني شمعون المعينة حديثاً لدى الأردن.
ورحب سموه بتولي سعادتها منصبها الجديد متمنياً لها التوفيق في بداية مسيرتها الدبلوماسية، كما تم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات. بين البلدين الصديقين.