الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2018-01-30 | 03:29 pm

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

جفرا نيوز - بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم مع السفير الياباني هيديناو ياناغي المعين حديثا لدى الاردن، تبادل أوجه التعاون وعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعلاقات بين البلدين.
وأعرب سموه عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل التعاون في أطار تحقيق المصلحة المشتركة.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع جميع دول العالم، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- ايده الله.
وتم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وتمنى سموه للسفير ياناغي التوفيق في بداية مسيرته الدبلوماسية.
واستقبل السفير ايضا بمكتبه السفيرة اللبنانية السيدة ترايسي داني شمعون المعينة حديثاً لدى الأردن.
ورحب سموه بتولي سعادتها منصبها الجديد متمنياً لها التوفيق في بداية مسيرتها الدبلوماسية، كما تم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات. بين البلدين الصديقين.