اول رد رسمي على اسباب قيام الحكومة بتخفيض ضريبة السلاحف والارانب و الافاعي الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2018-01-30 | 03:39 pm

سيدة ألمانيا الأولى تزور سيدات "جاهزون للصيانة" في منصة زين للإبداع ZINC

سيدة ألمانيا الأولى تزور سيدات "جاهزون للصيانة" في منصة زين للإبداع ZINC

جفرا نيوز - : قامت سيدة ألمانيا الأولى Elke Büdenbender بزيارة منصّة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك للاطلاع على عمل سيدات شركة "جاهزون للصيانة".

وكان في استقبال السيدة بودنديبير الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وبحضور الدكتورة ميكائلا باور مديرة مكتب الوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ) في الأردن ولبنان والسيد محمد بدران – المسؤول عن مشروع التدريب على تطوير كفاءة استخدام المياه والطاقة TWEED .

وخلال الزيارة قامت مجموعة من سيدات "شركة جاهزون للصيانة" بتقديم عرض توضيحي حول امكانية ترشيد استهلاك المياه، وإمكانية الكشف عن أسباب تسرّب المياه، حيث تأتي هذه الزيارة لتعريف السيدة الأولى بالمشاريع التي تدعمها الحكومة الألمانية في الأردن والتي من شأنها تخفيف الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الأردن في ظل أزمة اللجوء السوري. ويذكر أن سيدات شركة جاهزون للصيانه التحقن في التدريب على مهنة السباكة من خلال مشروع التدريب على تطوير كفاءة استخدام المياه والطاقة والذي تم تنفيذه من قبل الوكالة الأمانية للتعاون الدولي GIZ وبدعم من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية وبتكلفة 4 ملايين يورو، وقد وقعت شركة زين اتفاقية عمل مع شركة جاهزون للصيانة للقيام بكافة أعمال صيانة التمديدات الصحية لمبنى شركة زين وفروعها.

وفي معرض تعليقها على الزيارة؛ قالت السيدة الأولى لجمهورية ألمانيا Elke Büdenbender :" كانت زيارة مشجعة، حيث قدمت شركة زين مثالاً رائعاً في المسؤولية الاجتماعية للشركات لضمان استدامة التنمية في الأردن من خلال توفير فرص عمل للنساء في مهنة السباكة ،لذلك لا بد من التأكيد على أهمية دور القطاع الخاص الحيوي في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر. وأود أن أهنىء هؤلاء النسوة اللواتي تخطين بكل شجاعة وتصميم في نجاحهن على ادراج عملهن في المهن غير التقليدية للنساء".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة:" يندرج دعم زين لشركة جاهزون للصيانة استكمالاً لدورها في تمكين المرأة في كافة المجتمعات، ودعمها ومساندتها لقطاع ريادة الأعمال في الأردن؛ فبلغ عدد الإناث العاملات في المملكة خلال عام 2016، 4.6 مليون من مجموع السكان الكلي وبنسبة 47% وهي في ازدياد، متابعاً بأن تمكين المرأة في كافة المحافل عاتق يقع على الجميع ، وهو بحد ذاته سيساهم في تنمية المجتمعات وازدهارها، مضيفاً بأن مجموعة زين أطلقت مؤخراً مبادرة "تمكين المرأة في بيئة الأعمال" لتقوية ودعم العنصر النسائي وليكون للمرأة دور فاعل في تطوير وقيادة المؤسسة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية".