جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجهات لهدم خيمة المزارعين امام النواب
شريط الأخبار
الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش
عاجل
 

توجهات لهدم خيمة المزارعين امام النواب

جفرا نيوز - قال محافظ العاصمة، سعد الشهاب، الثلاثاء، إن هنالك مباحثات مع المزارعين المعتصمين أمام مجلس النواب، لفك اعتصامهم، أو هدم الخيمة، مضيفا أن أطرافا من المحافظة تُجري  مباحثات مع المزارعين لفك اعتصامهم بشكل سلمي، أو هدم الخيمة من قبل الأجهزة الأمنية.
من جهته، قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان خدام إن الأجهزة الأمنية اتخذت قرارا بهدم خيمة اعتصام المزارعين، أمام مجلس النواب،مؤكدا أنهم باقون ومستمرون بالاعتصام في الخيمة، حتى استجابة الحكومة لكافة مطالبهم.
ويعتصم العشرات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن أمام مجلس النواب، مطالبين بالتدخل حتى تتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.