جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

جفرا نيوز - وقعت الشركة المتحدة للإلكترونيك ومجموعة شركات مت كورب اتفاقية لتوفير منظومة متكاملة من حلول أنظمة إدارة الوثائق إلكترونيا وأتمتة العمليات الإدارية وتدفق الأعمال وحمايتها ضمن شركات المجموعة. قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيك السيد حسان الحكيم، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مت كورب، السيد صفوت الفاروقي.
أوضح السيد حسان أن الشركة المتحدة للالكترونيك وهي الموزع المعتمد لمنتجات كانون في الأردن تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى خلق بيئة عمل خالية من الورق وذلك تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لعام 2020. وفي حديثه، قال السيد صفوت الفاروقي أن مجموعة مت كورب تبنت عدة مشاريع تطويرية بهدف تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد واستحداث عدة أنظمة ومنصات أعمال محترفة تمكن الفريق من العمل بكفائة واحترافية عالية، وأضاف بأن هذه المنظومة لها أهمية خاصة نظراً لأثرها الإيجابي على البيئة في الحد من الاستخدام الورقي.