(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2018-01-30 | 06:38 pm

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

جفرا نيوز - وقعت الشركة المتحدة للإلكترونيك ومجموعة شركات مت كورب اتفاقية لتوفير منظومة متكاملة من حلول أنظمة إدارة الوثائق إلكترونيا وأتمتة العمليات الإدارية وتدفق الأعمال وحمايتها ضمن شركات المجموعة. قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيك السيد حسان الحكيم، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مت كورب، السيد صفوت الفاروقي.
أوضح السيد حسان أن الشركة المتحدة للالكترونيك وهي الموزع المعتمد لمنتجات كانون في الأردن تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى خلق بيئة عمل خالية من الورق وذلك تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لعام 2020. وفي حديثه، قال السيد صفوت الفاروقي أن مجموعة مت كورب تبنت عدة مشاريع تطويرية بهدف تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد واستحداث عدة أنظمة ومنصات أعمال محترفة تمكن الفريق من العمل بكفائة واحترافية عالية، وأضاف بأن هذه المنظومة لها أهمية خاصة نظراً لأثرها الإيجابي على البيئة في الحد من الاستخدام الورقي.