جفرا نيوز : أخبار الأردن | اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني.. صور
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني.. صور

جفرا نيوز -  أطلق التلفزيون الأردني، اليوم الثلاثاء، بثه بحلة جديدة بتقنية الـ 'HD'، بالتزامن مع ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني السادس والخمسين.

وبين وزير الدولة لشؤون الإعلان الدكتور محمد المومني خلال استضافته في بداية البث الجديد أن هذه الانطلاقة الجديدة جاءت ثمرة لعمل وجهد مستمر منذ عدة أشهر، عمل خلالها الجميع بروح الفريق لتقديم محتوى إعلامي مميز، مؤكدا أن الحكومة كانت داعمة لهذا الجهد عبر تذليل الصعاب وتوفير المطلوب حسب الامكانيات المتاحة بدء من المعدات الهندسية وانتهاء باستقطاب عدد من الاعلاميين المميزين.

وأكد أن مؤسسة الأذاعة والتلفزيون كانت وما زالت رافدا مهما للعديد من المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية، مشيرا إلى أنها ستبقى مؤسسة وطنية تحتضن الجميع.

من جانبه أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير أن الشاشة الوطنية ستقدم جملة من البرامج والمسلسلات الجديدة التي تعكس ثقافتنا وعاداتنا، إضافة إلى أن التغيير لن ينحصر بالشكل فقط بال بالمحتوى الذي سيشاهده المواطن في البرامج المتنوعة.