جفرا نيوز : أخبار الأردن | اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني.. صور
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني.. صور

جفرا نيوز -  أطلق التلفزيون الأردني، اليوم الثلاثاء، بثه بحلة جديدة بتقنية الـ 'HD'، بالتزامن مع ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني السادس والخمسين.

وبين وزير الدولة لشؤون الإعلان الدكتور محمد المومني خلال استضافته في بداية البث الجديد أن هذه الانطلاقة الجديدة جاءت ثمرة لعمل وجهد مستمر منذ عدة أشهر، عمل خلالها الجميع بروح الفريق لتقديم محتوى إعلامي مميز، مؤكدا أن الحكومة كانت داعمة لهذا الجهد عبر تذليل الصعاب وتوفير المطلوب حسب الامكانيات المتاحة بدء من المعدات الهندسية وانتهاء باستقطاب عدد من الاعلاميين المميزين.

وأكد أن مؤسسة الأذاعة والتلفزيون كانت وما زالت رافدا مهما للعديد من المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية، مشيرا إلى أنها ستبقى مؤسسة وطنية تحتضن الجميع.

من جانبه أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير أن الشاشة الوطنية ستقدم جملة من البرامج والمسلسلات الجديدة التي تعكس ثقافتنا وعاداتنا، إضافة إلى أن التغيير لن ينحصر بالشكل فقط بال بالمحتوى الذي سيشاهده المواطن في البرامج المتنوعة.