الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-01-31 | 12:34 am

مجلس العاصمة يرفض قراراً للحكومة بشراء مركبات

مجلس العاصمة يرفض قراراً للحكومة بشراء مركبات


جفرا نيوز- رفض مجلس محافظة العاصمة قرار الحكومة باقتطاع قيمة شراء بكبات وحافلات صغيرة لاستخدامها من قبل مجالس المحافظات، ورئاسة الوزراء، من الموازنة الرأسمالية لمجالس المحافظات.

وكشف كتاب موجه من وزير الداخلية الى محافظي المحافظات بالمملكة، حمل صفة هام وعاجل، ان الحكومة وجهت بتأمين ثمن المركبات ونفقاتها التشغيلية، من موازنات المحافظات التي اقرتها الحكومة سابقاً.

ورد مجلس محافظة العاصمة، في كتاب موقع من رئيسه المهندس احمد العبداللات، وموجها الى محافظ العاصمة، انه يرفض رفضاً تاماً المساس بالمكتسبات التنموية الخاصة بمحافظة العاصمة.

وطالب المجلس الحكومة، بايجاد حلول بعيدة عن الموازنات المخصصة لتنمية وخدمات المحافظات.