شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

فن الملاكمة مؤلف لمساعد عميد شؤون الطلبة في " الشرق الأوسط"

جفرا نيوز - صدر حديثا عن دار دجلة للنشروالتوزيع كتاب بعنوان " فن الملاكمة" لمساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور نشوان نشوان.

ويقع الكتاب في ( 286) صفحة، باللغة العربية ويعرض لأهمية رياضة الملاكمة كونها إحدى الألعاب للفنون القتالية التي هي بحاجة للكثير من التعريف والتوضيح في مجالات التعليم والتدريب والتحكيم ، ويعد هذا المؤلف هو الأول من نوعه على مستوى المملكة .

ويعرض المؤلف في ثمانية فصول تاريخ الملاكمة ، المهارات الفنية في الملاكمة، والإعداد المهاري والخططي للملاكمين، والجوانب النفسي للملاكمين وطرائق الخواص الانفعالية للملاكمين، والتدريب العقلي والنفسي للملاكمة، وتقوية المراقبة المهارية والإعداد النفسي ، وكيفية استخدام تقنيات الحاسوب في تحكيم الملاكمة.

ومما يجدر ذكره أن الدكتور نشوان حاصل على الدكتواره في التربية الرياضية من جامعة بغداد / العراق، ويشغل حاليا منصب مساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، وله العديد من المؤلفات والكتب في التربية الرياضية .

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4232