جفرا نيوز : أخبار الأردن | فن الملاكمة مؤلف لمساعد عميد شؤون الطلبة في " الشرق الأوسط"
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

فن الملاكمة مؤلف لمساعد عميد شؤون الطلبة في " الشرق الأوسط"

جفرا نيوز - صدر حديثا عن دار دجلة للنشروالتوزيع كتاب بعنوان " فن الملاكمة" لمساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور نشوان نشوان.

ويقع الكتاب في ( 286) صفحة، باللغة العربية ويعرض لأهمية رياضة الملاكمة كونها إحدى الألعاب للفنون القتالية التي هي بحاجة للكثير من التعريف والتوضيح في مجالات التعليم والتدريب والتحكيم ، ويعد هذا المؤلف هو الأول من نوعه على مستوى المملكة .

ويعرض المؤلف في ثمانية فصول تاريخ الملاكمة ، المهارات الفنية في الملاكمة، والإعداد المهاري والخططي للملاكمين، والجوانب النفسي للملاكمين وطرائق الخواص الانفعالية للملاكمين، والتدريب العقلي والنفسي للملاكمة، وتقوية المراقبة المهارية والإعداد النفسي ، وكيفية استخدام تقنيات الحاسوب في تحكيم الملاكمة.

ومما يجدر ذكره أن الدكتور نشوان حاصل على الدكتواره في التربية الرياضية من جامعة بغداد / العراق، ويشغل حاليا منصب مساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، وله العديد من المؤلفات والكتب في التربية الرياضية .

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4232