جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

جفرا نيوز

حقق الديوان الملكي العامر اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمنيات عدد من الأطفال الذين يرقدون على أسرَة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية بتوزيع الهدايا عليهم في الإحتفال الذي جاء برعاية أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر.
ونقل العيسوي خلال كلمة له تحيات جلالة الملك للأطفال المرضى وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيراً إلى أن هذه الهدايا وزِعت اليوم تعبيراً عن حب جلالته للأطفال بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسون .
وأشاد العيسوي بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين الأردنيين ودورها الكبير في القطاع الصحي الأردني, بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية التي تنظمها لا سيما في مستشفى الملكة رانيا العبدالله وأثرها العميق في رسم البهجة على وجوه الأطفال .
وثمَن العميد الطبيب سعد جابر ومدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة وذوو الأطفال هذه المبادرة الملكية السامية , واللفتة الإنسانية الكريمة من جلالة الملك، والتي وصفوها بأنها ليست غريبة على الهاشميين , متمنيين لجلالته في عيد ميلاده دوام الصحة والعافية .
وألقت الطفلة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومكارمه المستمرة لأبناء الوطن .