أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-01-31 | 12:02 pm

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

جفرا نيوز

حقق الديوان الملكي العامر اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمنيات عدد من الأطفال الذين يرقدون على أسرَة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية بتوزيع الهدايا عليهم في الإحتفال الذي جاء برعاية أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر.
ونقل العيسوي خلال كلمة له تحيات جلالة الملك للأطفال المرضى وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيراً إلى أن هذه الهدايا وزِعت اليوم تعبيراً عن حب جلالته للأطفال بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسون .
وأشاد العيسوي بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين الأردنيين ودورها الكبير في القطاع الصحي الأردني, بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية التي تنظمها لا سيما في مستشفى الملكة رانيا العبدالله وأثرها العميق في رسم البهجة على وجوه الأطفال .
وثمَن العميد الطبيب سعد جابر ومدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة وذوو الأطفال هذه المبادرة الملكية السامية , واللفتة الإنسانية الكريمة من جلالة الملك، والتي وصفوها بأنها ليست غريبة على الهاشميين , متمنيين لجلالته في عيد ميلاده دوام الصحة والعافية .
وألقت الطفلة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومكارمه المستمرة لأبناء الوطن .