جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

جفرا نيوز

حقق الديوان الملكي العامر اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمنيات عدد من الأطفال الذين يرقدون على أسرَة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية بتوزيع الهدايا عليهم في الإحتفال الذي جاء برعاية أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر.
ونقل العيسوي خلال كلمة له تحيات جلالة الملك للأطفال المرضى وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيراً إلى أن هذه الهدايا وزِعت اليوم تعبيراً عن حب جلالته للأطفال بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسون .
وأشاد العيسوي بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين الأردنيين ودورها الكبير في القطاع الصحي الأردني, بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية التي تنظمها لا سيما في مستشفى الملكة رانيا العبدالله وأثرها العميق في رسم البهجة على وجوه الأطفال .
وثمَن العميد الطبيب سعد جابر ومدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة وذوو الأطفال هذه المبادرة الملكية السامية , واللفتة الإنسانية الكريمة من جلالة الملك، والتي وصفوها بأنها ليست غريبة على الهاشميين , متمنيين لجلالته في عيد ميلاده دوام الصحة والعافية .
وألقت الطفلة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومكارمه المستمرة لأبناء الوطن .