شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

جفرا نيوز

حقق الديوان الملكي العامر اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمنيات عدد من الأطفال الذين يرقدون على أسرَة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية بتوزيع الهدايا عليهم في الإحتفال الذي جاء برعاية أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر.
ونقل العيسوي خلال كلمة له تحيات جلالة الملك للأطفال المرضى وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيراً إلى أن هذه الهدايا وزِعت اليوم تعبيراً عن حب جلالته للأطفال بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسون .
وأشاد العيسوي بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين الأردنيين ودورها الكبير في القطاع الصحي الأردني, بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية التي تنظمها لا سيما في مستشفى الملكة رانيا العبدالله وأثرها العميق في رسم البهجة على وجوه الأطفال .
وثمَن العميد الطبيب سعد جابر ومدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة وذوو الأطفال هذه المبادرة الملكية السامية , واللفتة الإنسانية الكريمة من جلالة الملك، والتي وصفوها بأنها ليست غريبة على الهاشميين , متمنيين لجلالته في عيد ميلاده دوام الصحة والعافية .
وألقت الطفلة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومكارمه المستمرة لأبناء الوطن .