جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الحقوق، ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة بمناسبة حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( ، الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

ورعى حفل التكريم الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وأسرة الجامعة.

وأشاد الدكتور يعقوب ناصرالدين بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة من اجل الارتقاء والنهوض بها حتى تتبؤأ مكانة متميزة وتتمتع بتنافسية عالية بين مثيلاتها، مبينا أن الجامعة، وانطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية.

كما هنأ المكرمين، وطالب أسرة الجامعة بالمزيد من بذل الجهد لضمان المحافظة على تقدم ورفعة الجامعة ، وخلق ميزة تنافسية تضمن أداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية ، لاسيما وأن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التطور بالانطلاق نحو العالمية ويتجلى ذلك بإطلاق الجامعة مشروع استضافة برامج وتخصصات أكاديمية بريطانية يمنح الطالب بموجبها شهادة علمية بريطانية.

بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رسالة الجامعة في التشجيع على التميز والريادة والابداع، وأن ما حققته كلية الحقوق هو خارطة طريق لبقية الكليات في النجاح والتميز، مؤكدا أن جودة التعليم لم تعد شعارا في عالمنا بل الطريق نحو العالمية والريادة .

ومن جهته قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، وأن جامعة الشرق الأوسط تستحق أن نسعى بها للوصول إلى القمة ، مثمنا الجهود المبذولة من أسرة الكلية ومنتسبي الجامعة في تحقيق هذه الانجاز.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4233