شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الحقوق، ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة بمناسبة حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( ، الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

ورعى حفل التكريم الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وأسرة الجامعة.

وأشاد الدكتور يعقوب ناصرالدين بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة من اجل الارتقاء والنهوض بها حتى تتبؤأ مكانة متميزة وتتمتع بتنافسية عالية بين مثيلاتها، مبينا أن الجامعة، وانطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية.

كما هنأ المكرمين، وطالب أسرة الجامعة بالمزيد من بذل الجهد لضمان المحافظة على تقدم ورفعة الجامعة ، وخلق ميزة تنافسية تضمن أداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية ، لاسيما وأن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التطور بالانطلاق نحو العالمية ويتجلى ذلك بإطلاق الجامعة مشروع استضافة برامج وتخصصات أكاديمية بريطانية يمنح الطالب بموجبها شهادة علمية بريطانية.

بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رسالة الجامعة في التشجيع على التميز والريادة والابداع، وأن ما حققته كلية الحقوق هو خارطة طريق لبقية الكليات في النجاح والتميز، مؤكدا أن جودة التعليم لم تعد شعارا في عالمنا بل الطريق نحو العالمية والريادة .

ومن جهته قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، وأن جامعة الشرق الأوسط تستحق أن نسعى بها للوصول إلى القمة ، مثمنا الجهود المبذولة من أسرة الكلية ومنتسبي الجامعة في تحقيق هذه الانجاز.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4233