جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

جفرا نيوز  – كرمت جامعة الشرق الأوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الحقوق، ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة بمناسبة حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( ، الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

ورعى حفل التكريم الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وأسرة الجامعة.

وأشاد الدكتور يعقوب ناصرالدين بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة من اجل الارتقاء والنهوض بها حتى تتبؤأ مكانة متميزة وتتمتع بتنافسية عالية بين مثيلاتها، مبينا أن الجامعة، وانطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية.

كما هنأ المكرمين، وطالب أسرة الجامعة بالمزيد من بذل الجهد لضمان المحافظة على تقدم ورفعة الجامعة ، وخلق ميزة تنافسية تضمن أداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية ، لاسيما وأن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التطور بالانطلاق نحو العالمية ويتجلى ذلك بإطلاق الجامعة مشروع استضافة برامج وتخصصات أكاديمية بريطانية يمنح الطالب بموجبها شهادة علمية بريطانية.

بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رسالة الجامعة في التشجيع على التميز والريادة والابداع، وأن ما حققته كلية الحقوق هو خارطة طريق لبقية الكليات في النجاح والتميز، مؤكدا أن جودة التعليم لم تعد شعارا في عالمنا بل الطريق نحو العالمية والريادة .

ومن جهته قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، وأن جامعة الشرق الأوسط تستحق أن نسعى بها للوصول إلى القمة ، مثمنا الجهود المبذولة من أسرة الكلية ومنتسبي الجامعة في تحقيق هذه الانجاز.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4233