جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد
شريط الأخبار
الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘
 

ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد

جفرا نيوز - اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انه تم ايصال الدعم الى ما يقارب 900 الف أسرة في القطاعين العام والخاص، والبالغ عدد افرادها حوالي 4.2 مليون فرد.
وسلمت الدائرة مخصصات وقوائم مستحقات الدعم لـ 225 مؤسسة حكومية وعامة، لتسلم بدورها العاملين فيها ممن تنطبق عليهم اسس الصرف استحقاقاتهم من الدعم النقدي.
ودعت أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني ممن لم تصلهم رسائل خلوية الى عدم مراجعة البنك لاستلام مستحقات الدعم الا بعد استلامهم رسالة خلوية تدعوهم الى مراجعة البنك الذي يتم تحديده مصطحبين معهم الهوية الشخصية وصورة عنها.
وقالت ان باب الاعتراض مفتوح أمام جميع أرباب الأسر الذين تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيرة الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاعين العام والخاص.
ودعت أرباب الأسر إلى استخدام الموقع الإلكتروني المخصص للدعم DA3MAK لغايات الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في حال عدم استحقاقهم للدعم تقديم الاعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.
وطلبت أرباب الأسر بتصويب بيانات الأحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفاتر العائلة بصورة رسمية.
وقالت ان بإمكان أرباب الأسر بعد اسبوعين من إجراء هذه التعديلات تقديم اعتراضهم، اذا كانت إحدى الحالات المذكورة سببا في عدم وصول الدعم لهم.