بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-01-31 | 05:14 pm

ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد

ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد

جفرا نيوز - اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انه تم ايصال الدعم الى ما يقارب 900 الف أسرة في القطاعين العام والخاص، والبالغ عدد افرادها حوالي 4.2 مليون فرد.
وسلمت الدائرة مخصصات وقوائم مستحقات الدعم لـ 225 مؤسسة حكومية وعامة، لتسلم بدورها العاملين فيها ممن تنطبق عليهم اسس الصرف استحقاقاتهم من الدعم النقدي.
ودعت أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني ممن لم تصلهم رسائل خلوية الى عدم مراجعة البنك لاستلام مستحقات الدعم الا بعد استلامهم رسالة خلوية تدعوهم الى مراجعة البنك الذي يتم تحديده مصطحبين معهم الهوية الشخصية وصورة عنها.
وقالت ان باب الاعتراض مفتوح أمام جميع أرباب الأسر الذين تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيرة الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاعين العام والخاص.
ودعت أرباب الأسر إلى استخدام الموقع الإلكتروني المخصص للدعم DA3MAK لغايات الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في حال عدم استحقاقهم للدعم تقديم الاعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.
وطلبت أرباب الأسر بتصويب بيانات الأحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفاتر العائلة بصورة رسمية.
وقالت ان بإمكان أرباب الأسر بعد اسبوعين من إجراء هذه التعديلات تقديم اعتراضهم، اذا كانت إحدى الحالات المذكورة سببا في عدم وصول الدعم لهم.