جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد

جفرا نيوز - اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انه تم ايصال الدعم الى ما يقارب 900 الف أسرة في القطاعين العام والخاص، والبالغ عدد افرادها حوالي 4.2 مليون فرد.
وسلمت الدائرة مخصصات وقوائم مستحقات الدعم لـ 225 مؤسسة حكومية وعامة، لتسلم بدورها العاملين فيها ممن تنطبق عليهم اسس الصرف استحقاقاتهم من الدعم النقدي.
ودعت أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني ممن لم تصلهم رسائل خلوية الى عدم مراجعة البنك لاستلام مستحقات الدعم الا بعد استلامهم رسالة خلوية تدعوهم الى مراجعة البنك الذي يتم تحديده مصطحبين معهم الهوية الشخصية وصورة عنها.
وقالت ان باب الاعتراض مفتوح أمام جميع أرباب الأسر الذين تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيرة الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاعين العام والخاص.
ودعت أرباب الأسر إلى استخدام الموقع الإلكتروني المخصص للدعم DA3MAK لغايات الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في حال عدم استحقاقهم للدعم تقديم الاعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.
وطلبت أرباب الأسر بتصويب بيانات الأحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفاتر العائلة بصورة رسمية.
وقالت ان بإمكان أرباب الأسر بعد اسبوعين من إجراء هذه التعديلات تقديم اعتراضهم، اذا كانت إحدى الحالات المذكورة سببا في عدم وصول الدعم لهم.