شريط الأخبار
الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد و التزوير الجنائي و الإعفاء من رسوم المحاكم توقيف عوني مطيع و مدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. و لن يشمل مطيع والكردي لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم
عاجل
 

أبٌ يقتل ابنته الرضيعة .. بذريعة عدم قدرته على تحمّل مصاريفها!

جفرا نيوز -
تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المدعو (ع . ش) بعد اتهامه من قبل طليقته والدة الطفلة (ي . ص) بقتل ابنتها (ل . ش).

وفي التفاصيل حسب مصادر محليّة في مدينة السويداء، قامت والدة البنت ( الطليقة ) بتسليم ابنتها (ل . ش) تولد (8/3/2017) لوالدها المجرم لرعايتها هو وزوجته الجديدة (ب . م)، ولكن وبسبب مرض الطفلة بجهاز التنفس والطفح الجلدي والبكاء المستمر ومصاريف علاجها الزائد (على حد قوله).

وبعد التحقيق معه اعترف أنه "قام بضربها على وجهها وأخذَها ووضعها في غرفة منزله الثانية ووضع بطانية لون بيج طولها مترين ووزنها 7 كيلو غرام فوقها بشكل كامل بقصد قتلها وخرج برفقة زوجته المذكورة إلى أرضهم وبعدها بحوالي نصف ساعة عادا إلى المنزل ووجدوها مفارقة للحياة والزبد يخرج من فمها” وأكمل أنه "تواصل مع والدِه وأشقائه من أجل إسعافها إلى المشفى الوطني مدّعياً بأن (مطوى الفرش) قد وقع عليها”.

فرع الأمن الجنائي وبإشراف وتحقيق مهني كبير (حسب وصف المصدر)، تمكّن من كشف ملابسات الجريمة وقام المجرم بالاعتراف بفعلته وتم تحويله إلى القضاء لينال أقصى العقوبات.