شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

أبٌ يقتل ابنته الرضيعة .. بذريعة عدم قدرته على تحمّل مصاريفها!

جفرا نيوز -
تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المدعو (ع . ش) بعد اتهامه من قبل طليقته والدة الطفلة (ي . ص) بقتل ابنتها (ل . ش).

وفي التفاصيل حسب مصادر محليّة في مدينة السويداء، قامت والدة البنت ( الطليقة ) بتسليم ابنتها (ل . ش) تولد (8/3/2017) لوالدها المجرم لرعايتها هو وزوجته الجديدة (ب . م)، ولكن وبسبب مرض الطفلة بجهاز التنفس والطفح الجلدي والبكاء المستمر ومصاريف علاجها الزائد (على حد قوله).

وبعد التحقيق معه اعترف أنه "قام بضربها على وجهها وأخذَها ووضعها في غرفة منزله الثانية ووضع بطانية لون بيج طولها مترين ووزنها 7 كيلو غرام فوقها بشكل كامل بقصد قتلها وخرج برفقة زوجته المذكورة إلى أرضهم وبعدها بحوالي نصف ساعة عادا إلى المنزل ووجدوها مفارقة للحياة والزبد يخرج من فمها” وأكمل أنه "تواصل مع والدِه وأشقائه من أجل إسعافها إلى المشفى الوطني مدّعياً بأن (مطوى الفرش) قد وقع عليها”.

فرع الأمن الجنائي وبإشراف وتحقيق مهني كبير (حسب وصف المصدر)، تمكّن من كشف ملابسات الجريمة وقام المجرم بالاعتراف بفعلته وتم تحويله إلى القضاء لينال أقصى العقوبات.