شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

هكذا أغرتها صديقتها بـ'فائدة' الكوكايين

جفرا نيوز - 
رغم انغماسها في عالم المخدرات، تمكنت الاوزبكية "انجلينا. س" من اقناع صديقتها القيرغيزية "آنا.ب" بالولوج الى عالم التعاطي بعد ان أقنعتها بفائدة الكوكايين على جسم الانسان.

في التفاصيل ان "انجلينا (20 عاماً) و"آنا" (26 عاماً) تعملان في ملهى ليلي في محلة جونية، وقد تعرفت الاولى على "جورج. ف" الذي يبيع المخدرات ويتعاطاها مع زميلتهما الاوكرانية "ليسيا.ب" (26 عاماً). وقد زوّد "جورج" المدعوة "انجلينا" بالمخدرات وقد قامت الاخيرة بعرضها على "آنا" وطلبت منه تجربة تعاطي الكوكايين للمرة الاولى بحجة انّها مفيدة، وبعد ان وافقت الاخيرة زودتها بها مجاناً.

وبناء لاستقصاءات وتحريات تمّ توقيف "انجلينا" في 18 الجاري فيما لا يزال باقي رفاقها متوارون، وقد أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنا قرارا ظنيا في القضية طلب فيه عقوبة الاشغال الشاقة المؤقتة للمدعى عليهم الاربعة "انجلينا"، "انا"، "ليسيا" و"جورج" واحالهم للمحاكمة امام محكمة الجنايات.