شريط الأخبار
ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل
عاجل
 

هكذا أغرتها صديقتها بـ'فائدة' الكوكايين

جفرا نيوز - 
رغم انغماسها في عالم المخدرات، تمكنت الاوزبكية "انجلينا. س" من اقناع صديقتها القيرغيزية "آنا.ب" بالولوج الى عالم التعاطي بعد ان أقنعتها بفائدة الكوكايين على جسم الانسان.

في التفاصيل ان "انجلينا (20 عاماً) و"آنا" (26 عاماً) تعملان في ملهى ليلي في محلة جونية، وقد تعرفت الاولى على "جورج. ف" الذي يبيع المخدرات ويتعاطاها مع زميلتهما الاوكرانية "ليسيا.ب" (26 عاماً). وقد زوّد "جورج" المدعوة "انجلينا" بالمخدرات وقد قامت الاخيرة بعرضها على "آنا" وطلبت منه تجربة تعاطي الكوكايين للمرة الاولى بحجة انّها مفيدة، وبعد ان وافقت الاخيرة زودتها بها مجاناً.

وبناء لاستقصاءات وتحريات تمّ توقيف "انجلينا" في 18 الجاري فيما لا يزال باقي رفاقها متوارون، وقد أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنا قرارا ظنيا في القضية طلب فيه عقوبة الاشغال الشاقة المؤقتة للمدعى عليهم الاربعة "انجلينا"، "انا"، "ليسيا" و"جورج" واحالهم للمحاكمة امام محكمة الجنايات.