جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا أغرتها صديقتها بـ'فائدة' الكوكايين
شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد
عاجل
 

هكذا أغرتها صديقتها بـ'فائدة' الكوكايين

جفرا نيوز - 
رغم انغماسها في عالم المخدرات، تمكنت الاوزبكية "انجلينا. س" من اقناع صديقتها القيرغيزية "آنا.ب" بالولوج الى عالم التعاطي بعد ان أقنعتها بفائدة الكوكايين على جسم الانسان.

في التفاصيل ان "انجلينا (20 عاماً) و"آنا" (26 عاماً) تعملان في ملهى ليلي في محلة جونية، وقد تعرفت الاولى على "جورج. ف" الذي يبيع المخدرات ويتعاطاها مع زميلتهما الاوكرانية "ليسيا.ب" (26 عاماً). وقد زوّد "جورج" المدعوة "انجلينا" بالمخدرات وقد قامت الاخيرة بعرضها على "آنا" وطلبت منه تجربة تعاطي الكوكايين للمرة الاولى بحجة انّها مفيدة، وبعد ان وافقت الاخيرة زودتها بها مجاناً.

وبناء لاستقصاءات وتحريات تمّ توقيف "انجلينا" في 18 الجاري فيما لا يزال باقي رفاقها متوارون، وقد أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنا قرارا ظنيا في القضية طلب فيه عقوبة الاشغال الشاقة المؤقتة للمدعى عليهم الاربعة "انجلينا"، "انا"، "ليسيا" و"جورج" واحالهم للمحاكمة امام محكمة الجنايات.