جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 حالات من الصداع تتطلّب الفحص الطبي
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

5 حالات من الصداع تتطلّب الفحص الطبي

جفرا نيوز - الألم مسألة نسبية أحياناً، فقد تعتبر شدة الصداع المتوسطة بالنسبة لشخص درجة شديدة بالنسبة لشخص آخر. لكن إذا كان الصداع مشكلة جديدة في حياتك ولم يسبق لك الشكوى منها عليك رؤية الطبيب. إليك بعض العلامات التي تتطلب استشارة طبية إذا كانت مصاحبة للصداع:

الصداع الرعدي. إذا كانت ضربات الصداع كالرعد ولا يتوقف بسهولة قد يكون السبب نزيفاً داخلياً، لذا يقتضي الأمر الفحص الطبي.

تغير الشدة. إذا كنت معتاداً على الصداع النصفي وشدته، ثم حدث تغير في شدة الصداع، وأصبحت النوبات نفسها متغيرة الإيقاع قد يكون السبب مشكلة صحية تتطلب التشخيص.

مشاكل أخرى. عندما لا يكون الصداع العرض الوحيد الذي تشكو منه عليك زيارة الطبيب للفحص، فأية أوجاع أخرى في أي جزء من الجسم تصاحب الصداع لا يجب تجاهلها.

الصداع والعين. إذا كان الألم حول العين أو خلفها قم بزيارة طبيب العيون.

الصدغان. إذا كنت تشعر بألم الصداع عند منطقة الصدغين من الرأس أو أحدهما، وكنت قد تخطيت الـ 50 قد يكون ذلك علامة على التهابات المفاصل. أما إذا صاحب ألم الصدغين ضبابية في الرؤية أو ارتفاع في الحرارة عليك رؤية الطبيب على الفور.