زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-01-31 | 06:55 pm

5 حالات من الصداع تتطلّب الفحص الطبي

5 حالات من الصداع تتطلّب الفحص الطبي

جفرا نيوز - الألم مسألة نسبية أحياناً، فقد تعتبر شدة الصداع المتوسطة بالنسبة لشخص درجة شديدة بالنسبة لشخص آخر. لكن إذا كان الصداع مشكلة جديدة في حياتك ولم يسبق لك الشكوى منها عليك رؤية الطبيب. إليك بعض العلامات التي تتطلب استشارة طبية إذا كانت مصاحبة للصداع:

الصداع الرعدي. إذا كانت ضربات الصداع كالرعد ولا يتوقف بسهولة قد يكون السبب نزيفاً داخلياً، لذا يقتضي الأمر الفحص الطبي.

تغير الشدة. إذا كنت معتاداً على الصداع النصفي وشدته، ثم حدث تغير في شدة الصداع، وأصبحت النوبات نفسها متغيرة الإيقاع قد يكون السبب مشكلة صحية تتطلب التشخيص.

مشاكل أخرى. عندما لا يكون الصداع العرض الوحيد الذي تشكو منه عليك زيارة الطبيب للفحص، فأية أوجاع أخرى في أي جزء من الجسم تصاحب الصداع لا يجب تجاهلها.

الصداع والعين. إذا كان الألم حول العين أو خلفها قم بزيارة طبيب العيون.

الصدغان. إذا كنت تشعر بألم الصداع عند منطقة الصدغين من الرأس أو أحدهما، وكنت قد تخطيت الـ 50 قد يكون ذلك علامة على التهابات المفاصل. أما إذا صاحب ألم الصدغين ضبابية في الرؤية أو ارتفاع في الحرارة عليك رؤية الطبيب على الفور.