شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

5 حالات من الصداع تتطلّب الفحص الطبي

جفرا نيوز - الألم مسألة نسبية أحياناً، فقد تعتبر شدة الصداع المتوسطة بالنسبة لشخص درجة شديدة بالنسبة لشخص آخر. لكن إذا كان الصداع مشكلة جديدة في حياتك ولم يسبق لك الشكوى منها عليك رؤية الطبيب. إليك بعض العلامات التي تتطلب استشارة طبية إذا كانت مصاحبة للصداع:

الصداع الرعدي. إذا كانت ضربات الصداع كالرعد ولا يتوقف بسهولة قد يكون السبب نزيفاً داخلياً، لذا يقتضي الأمر الفحص الطبي.

تغير الشدة. إذا كنت معتاداً على الصداع النصفي وشدته، ثم حدث تغير في شدة الصداع، وأصبحت النوبات نفسها متغيرة الإيقاع قد يكون السبب مشكلة صحية تتطلب التشخيص.

مشاكل أخرى. عندما لا يكون الصداع العرض الوحيد الذي تشكو منه عليك زيارة الطبيب للفحص، فأية أوجاع أخرى في أي جزء من الجسم تصاحب الصداع لا يجب تجاهلها.

الصداع والعين. إذا كان الألم حول العين أو خلفها قم بزيارة طبيب العيون.

الصدغان. إذا كنت تشعر بألم الصداع عند منطقة الصدغين من الرأس أو أحدهما، وكنت قد تخطيت الـ 50 قد يكون ذلك علامة على التهابات المفاصل. أما إذا صاحب ألم الصدغين ضبابية في الرؤية أو ارتفاع في الحرارة عليك رؤية الطبيب على الفور.