جفرا نيوز : أخبار الأردن | (التكاسي) تنتظر تعديل عداداتها خلال أيام
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

(التكاسي) تنتظر تعديل عداداتها خلال أيام

جفرا نيوز- تتنظر سيارات التاكسي (الأصفر) في الأردن، رفع تعرفة عداداتها، خلال الأيام المقبلة، بعد وعود حكومية تلقتها بذلك، وفقا لنقيب أصحاب سيارات العمومي، أحمد أبو حيدر.وقال أبو حيدر إن "نقابة التكسيات" تلقت وعودا حكومية، بداية الأسبوع الحالي، بتعديل تعرفة العدادات، خلال مدة تتراوح بين 10-15 يوما.
وأوضح أن هيئة تنظيم النقل البري، "ما زالت تدرس تعديل التعرفة، في الوقت الحالي".
ويشمل تعديل العدادات، التعرفة الكيلو مترية، وتعرفة الانتظار، وفقا لأبو حيدر.
وكانت مصادر كشفت  في وقت سابق، عن تأجيل رفع أجرة النقل العام، الذي كان مقررا مع نهاية الشهر الحالي، بعد تعديل الضريبة  على أنواع البنزين الثلاثة.
وتشير التوقعات، إلى تعديل يفوق الـ8%، على أجور النقل العام، وفقا للمصادر.