جفرا نيوز : أخبار الأردن | التعمري : تلقيت عرضا من انتر ميلان الايطالي
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

التعمري : تلقيت عرضا من انتر ميلان الايطالي

جفرا نيوز
 

كشف اللاعب الأردني الشاب في صفوف نادي الجزيرة، موسى التعمري، عن "تلقيه عروضا للاحتراف في أوروبا، نادي إنتر ميلان الإيطالي ونادٍ آخر برتغالي".

وأضاف خلال استضافته عبر برنامج "نجم الأسبوع"، الذي تبثه القناة الرياضية الأردنية"، "نادي إنتر ميلان تقدم لي بعرض رسمي، لكن الأمر الوحيد الذي عارضه مدرب النادي الإيطالي، الحالة الدفاعية الخاصة بي".

وأوضح أنه يسعى باستمرار للاحتراف خارجيا، "لكن ذلك لن يحدث، دون أن يصبح اللاعب الأول في الأردن".

وأشار التعمري،  أن على "اللاعب الاجتهاد على نفسه، حتى يستطيع إكمال ما بدأ به، في حال احترافه بالخارج".